شباب اعذروني لاكن مالقيت الجز 10 و ب المنتدئ الي فيه الموضوع العضو الي يكتب الموضوع غائب لمده طويييله جدا و اغلقو الموضوع وولا فيه كماله ^^
ولكن بحثت وبحثت ولقيت بمنتدئ ثاني واتوقع انها نفس القصه ^^ لانها نفس الاسم بس يلا بحطها لكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
<blockquote class="postcontent restore ">
السلام عليكم ورحمه الله بركاته
ونعود لكم من جديد مع يابديات المحبه يانهايات الوله من خلا ل الاجزاء
الماضيه مرينا باحداث كثيره منها المحزن ومنها المفرح ولابد لكل منا ان
يكون قد مر في حياته احدى هذه الاحداث فاابطال قصتنا بشر مثلي ومثلك لاتسير
حياتهم على وتيره واحده وقد تتازم اموره وتستصعب ولكنها بالصبر يجدون لهم
الف مفتاح للامل والان اترككم
مع الجزء العاشر من
يابدايات المحبه يانهايات الوله
مثل ماعرفنا من احداث سابقه في قصتنا انه ماعاد باقي على زواج ساره وناصر
الا اسبوع واحد وشفنا كيف انه ساره كانت رافضه رفض تام انه ناصر يشوفها
خلال هذا الاسبوع حتى انه كان يتصل عليها وتوصل عدد المكالمات المفقوده الى
9 و10 مكالمات وماترد عليه الامره وان ردت عليه تسوي حالها مشغوله وتقول
كلمتين وتقفل وطبعا هذا اكيد مو عاجب ناصر لكن ماقدامه الا انه يصبر لانه
عارف انه ساره مارح تغير رايها وصار يعد الايام والليالي علشان يتم زواجه
من ساره اخيرا وبالفعل مضى هذا الاسبوع بالنسبه لناصر اثقل على قلبه من
الهم اما بالنسبه لساره فكان كل يوم يمضي من الاسبوع هذا يخفق قلبها بسرعه
وتتعلق اكثر باهلها حتى انها صارت ماتترك دقيقه او ثانيه الا تجلس مع اهلها
وتتفقد غرفتها كل ركن منها وتقلب بالبوم الصور وتشوف صورها هي وريم وهم
صغار وعبد الله وناصر وصور زواج سلطان و**** تم التعديل من قبل Adminود وتذكر الاحداث وصور يوم
تخرجها وصور يوم تخرج ريم من الثانويه والتحاقها بالجامعه بدات تسترجع كل
هذه الذكريات يوم بعد يوم ووصل الى اليوم المحدد يوم الاربعاء ليله الخميس
وكان بيت ابو سلطان وابو ناصر صاحين من الفجر حتى يتم الترتيبات فكان ريم
وشهد وسلوى وفاء وصلوا من الفجر لبيت عمهم ابو سلطان يجهزوا اغراض الفرح
والسكريات ويغلفوها بكراتين وينزلوها الصاله حتى يقوم عبد الله بنقلها الى
الفندق وسلطان جاب زوجته **** تم التعديل من قبل Adminود لبيت اهله وراح بيت عمه يساعد بنقل الاغراض
اللازمه من بيت عمه الى الفندق اما ماجد فراح يرافق ناصر من الصباح على
محلات الورد والشموع حتى يتاكد انه الطلبيه وصلت للشموع والورد لكل طاوله
وبعدين راح مع ناصر علشان يشرف على تنصيب وتجهيز الكوشه وراح يجب الاشرطه
الخاصه بالزفه ويرسلها لوفاء حتى توصلها لريم وكانت الثلاث اسر منشغله جدا
ذاك اليوم نظرا لانه كانت مقربه من بعض جدا حتى اسره ماجد اللي كانوا مجرد
جيران لهم من القدم شاركوا معهم وماقصروا معهم نظرا لان الكل يعتبرون
نفسهم اسره واحده اما ناصر فبعد ماخلص التجهيزات راح عند محل حلاقه الرجال
الخاص حتى يحلق ويسوي تنظيف ومساج وكان معه عبد الله وماجد وخلص ماجد اول
شيء وراح يشوف سياره ناصر هل جهزت وتم اضافه لها الزينه ولا لا وكان لازم
على واحد من الشباب يوصل البنات للكوفيرا وكان متفق انه سلطان غالبا راح
يوصلهم لكن نظرا لانه سلطان انشغل مع بيت عمه بنقل الاغراض والتشيك على
الضيافه وبقيه امور الفندق ووصل متاخر لمحل الحلاقه تطوع عبد الله انه
يوصلهم بعد مايخلص وكان تقريبا قرب يخلص فاتصل على ريم حتى يبلغها بهذا
الشيء وكان الحوار التالي :
مسهر نجوم سهيل يتصل بك ....
ريم : هلاااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااا عبود حياك .
عبد الله : هلا ريم كيفك تغذيتوا ؟؟؟
ريم : الحين حنا على الغذاء تاكل معي هههههههههههههههههههههههههه.
عبد الله : هههههههههههههههههههههههههههههههه ياربي من بنت مرجوجه وش تاكلين يادبيه ؟؟؟
ريم : وش ناكل الله يرجك انت آكل من أكل العزومه اللي انتم تغذيتوا فيها اليوم عزومه ابويا لعمي وبيت عمي ابو ماجد .
عبد الله : اهااااااااااا فكرتكم طلبتوا من المطعم .
ريم : الله يرجك بس وبعدين وش عندك متصل احنا نبغى نخلص بدري علشان نلحق نلبس ونصلي العصر ويوصلنا سلطان للكوفيرا .
عبد الله : لا سلطان مارح يوصلكم احنا قررنا انه كل واحده منكم تروح بكشتها كذا للفرح ومافي كوفيرات .
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ماتقدرون وبعدين وش
يعني انا والبنات ماعندنا مشكله كل واحده فينا اللهم لك الحمد شعرها حرير
يعني ان غلبت الروم بالفيرب والاستشوار ونروح كلنا فاردينه او ملفلفينه
ونحط مكياج وانتهينا .
عبد الله : دامكم تعرفوا ليش تصرفوا وتروحوا للكوفيرا .
ريم : ياسلاااااااااااااام وانتم ليش تروحوا للحلاق وتنظيف وبخار وخرابيط وهذه تقدروا بالبيت تسوها .
عبد الله : اما عاد اروح انا اسويها بالبيت والله لو ايش ماسويتها .
ريم : اما عاد ولا اما ثمود المهم مين بيوصلنا .؟
عبدالله : وشفيكي يابنت ماتفهمين عربي قلت لكي مارح نوصلكم احنا مشغووووووووووووووولللللللللللين .
ريم : زين يادب يعني ترضى انه اصحاب الفرح يكونوا اقل من الكشخه بالمعازيم ؟؟؟
عبد الله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يادبا
اشبك صدقتي امزح معك اسمعي انا بقى لي كذا نص ساعه واخلص وامر عليكم اوصلكم
لانه سلطان وصل من بيت عمي متاخر تكفيكم نص ساعه ؟؟؟؟
ريم : ايوه تكفينا لو بطلت قرقره فوق راسي الحين وخلتني اتغذاء واروح استعد .
عبدالله : اوف يادبيه ماهمها الا تاكل اعوذ بالله .
ريم : من خير ابوووووووووووووووووووووويا الله يحفظه يادب ههههههههههههههههههههههههههه.
عبد الله : طيب يادبيه المهم انا بقفل الحين علشان اخلص واجيكم ولاوصلت عند البيت بتصل عليكم بس انتم تجهزوا .
ريم : أوكي .
وقفل عبد الله من ريم ورجع يكمل بخار الماء لوجهه</blockquote>(في بيت ابو سلطان )
في الصاله
ساره : ريم ايش يبغى عبد الله ؟؟
ريم : يقول هو بيوصلنا سلطان وصل متاخر على الحلاق ومايمدي يخلص ويقول بيمر علينا بعد نص ساعه .
شهد : زين انا الحمد لله شبعت بقوم اغسل واجهز الاغراض .
ريم : يابنت وين اجلسي مااكلتي شيء ؟؟؟؟
شهد : والله الحمد لله شبعت .
وفاء : احد يبغى عصير يابنات ؟؟؟
سلوى : وافي انا لو ماعليكي امر عصير مانجو .
وفاء : تفضلي .
وكملوا البنات غذاهم ودخلت عليهم ام سلطان .
أم سلطان : ها خلصتوا يابنات ترى مابقى شيء ويوصلوا الشباب يوصلوكم الله يصلحهم .
ريم : ايه يمه خلصنا بنقوم الحين نلم السفره ونمشى .
أم سلطان : خليها ماعليكي انا بشيلها انا والخدامه بس انتوا قوموا تجهزوا مابقى شيء.
ريم : زين يمه بسالك انتي بتروحي متى الفندق ؟؟؟
أم سلطان : بعد المغرب وانتم اللي تخلص منكم تلحقني .
ريم : لازم نخلص بدري يمه علشان نكون معك .
ام سلطان : مو مشكله يابنيتي انا معي ام ناصر وام ماجد بيكونوا هناك .
ريم : زين **** تم التعديل من قبل Adminود انتي بتجلسي مع ساره ؟؟؟
**** تم التعديل من قبل Adminود : اوكي انا ماعندي مشكله .
ريم : لا ياحبيبتي بس انا خايفه عليكي تتعبي من الحمل من كثر الجلسه .
**** تم التعديل من قبل Adminود : لا ياقلبي ماعليكي مافي تعب ولا شيء وبعدين انتم اخواتي لو مافرحت ووقفت معكم بوقف مع من ؟؟!!!
ساره : عسى الله لايحرمنا منك.
**** تم التعديل من قبل Adminود : الجميع يارب وعسى الله دوم يجمعنا والموجودين على الافراح .
شهد : يازينكم وانتم مسوين الحين جلسه ومابقى شيء ويوصلوا الشباب وتعرفوا عاد صرقعتهم الزايده .
سلوى : ايه والله يلا انا بقوم اغسل وارتب الاغراض
وبالفعل وحده وراء الثانيه قاموا البنات يغسلوا ويحضروا ودخلت **** تم التعديل من قبل Adminود مع
ساره وبدات تحط لها بالشنطه الخاصه فيها اسكوارت الشعر والطبعات والعطر وكل
مايلزم لساره .
اما ريم ووفاء وشهد وسلوى فخلصوا وتجهزوا ولبسوا العبايه وانتظروا بالصاله .
واتفقوا انه ميروحوا على دفعتين نظرا لانه سياره عبد الله ماتكفي فكانوا
بيروحوا ريم ووفاء وشهد اول وبعدين يرج يوصل ساره و**** تم التعديل من قبل Adminود وسلوى .
وبالفعل وصل عبد الله وطلعوا ريم والبنات ووصلهم عبد الله لمحل الصالون
بالمملكه بالدور الثاني بمحل سا**** تم التعديل من قبل Adminفيفث افينيو وبعدين رجع عبد الله للشباب
وجلسوا البنات كل واحده منم بدات اول تسوي تدليك لبشرتها وكانت كل واحده
فيهم ماشاء الله بشرتها مهتمه فيها وبالتالي ماتعبوا معهم الكوفيرات
الكوفيرا هند : ريم الحين وين العروس فيكم .
ريم : اختي ساره شوفيها اللي جالسه على كرسي التدليك هناك .
هند : ماشاء الله تبارك الرحمن كلكم قمرات .
ريم : تسلمين حياتي .
هند : زين ريم انا بعد مااخلص لكي جلست التدليك بتنتقلي عند صفاء وهي
بتسوي لكي بخار سريع وبعدين ماسك وبعدها نبدا بطبقات المكاياج وان شاء الله
راح تشوفي جوده محلنا كيف .
ريم : فعلا انا سمعت عنكم كثر من صديقاتي وهذا اللي ششجعني وجاءت اليوم بزواج اختي اخذ لمسه من لمساتكم !
هند : ان شاء الله بتلقي اللي يرضيكي .
وبدات هند تكمل التدليك لبشره وجه ريم ...
<blockquote class="postcontent restore ">
نترك البنات شوي ونرجع للشباب اللي رجع لهم عبد الله .
سلطان (وهو يسوي بخار ) : ها عبد الله وصلتهم ؟؟
عبد الله : ايه وصلتهم ووصلت اغراض من امي لبيت عمي وجيت .
سلطان : زين .
ماجد : ها كيفك ياعريس ؟؟
عبد الله : ههههههههههههههههههههه وهذا سؤال تساله اكيد بيتشقق من الفرح
ماتشوفه كيف بالله احد يسوي تنظيف ويكون كذا مستانس وربي وجهي حسيته طاح
بيد الفريدوا من كثر الشد .
ناصر : هههههههههههههههههههههههههه ياخي انا العريس وش لك انت تجلس تنظف وجهك مثلي .
عبد الله : لا والله نسيت انه احنا استحلفنا لك انه ندخل لك انا وسلطان
الحفل بعد الزفه !!! تبغاني ادخل ويقولوا العريس احسن من اخو العروسه .
ناصر: اووووووووووف على الغيره ياخي انت بكره بتتزوج وتسوي اللي تبي وبعدين ليش تدخل عندنا ها .
عبد الله : مزاج تنكيد !!!
سلطان : هههههههههههههههههههههههه عبود الله يرجك اقول انا خلصت بروح ارجع البيت اشوف ايش تبي امي وبشوف لو في بقيه اغراض .
ماجد : احلللللللللللللللللى وربي كشخه طلعت ياسلطان عريس من جديد ماشاء
الله شكلك لو دخلت اليوم الحفل الناس بتتلخبط مايدرون مين فيكم العريس .
سلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههه يلا عقبالكم الجميع انا سبقتكم من بدري وانتظر ولي العهد هههههههههههههههه.
ماجد: آمين الله يرزقك بالذريه الصالحه .
سلطان : وياكم يارب زين انا استرخصكم عبد الله انت بتروح معي ولا بتجلس مع الشباب ؟؟.
عبد الله : لا بجلس حتى يوم نخلص بنطلع انا وماجد نشوف بقيه الاغراض ولو احتجونا شيء الا صدق ماشفتم فيصل .؟؟
سلطان : لا والله اللي ادري انه اهلهم مسافرين ومادري بيجوا اليوم ولا لا .
عبد الله : اها زين .
سلطان : اجل يلا اشوفكم بالليل ان شاء الله لو احتجتوا شيء بلغوني .
الشباب : اوكي .
ويخرج سلطان ويروح لبيت اهله .
عبد الله : ماجد انت عطيت البنات شريط الزفه وكذا ؟؟
ماجد : ايه عطيته لوفاء على اساس توصله ريم بس مادري يبغانا ناكد عليهم يمكن من العجله ينسوها .
عبد الله : زين .
وانشغلوا الشباب باحاديث شباببيه مع ناصر وتعليقات لاذعه عليه من باب المزاح .
</blockquote>
<blockquote class="postcontent restore ">
بعد صلاه المغرب كانت ام سلطان وام ناصر وام ماجد بالفندق يشيكوا
على اخر الترتيبات وكان كل شيء منظم الطاولات بارقام وباسامي العائلات
والاستقبال في بنات امن لتفتيش الجولات بكميرا والضيافه من احسن مايكون
وباقات الورد اللي تتوسطها شموع على كل طاوله والكوشه كانت فعلا كانها
صرح من صروح الف ليله وليله كان كل شيء مجهز ومرتب وبعد ماصلوا ام سلطان
وام ماجد وام ناصر صلاه العشاء دخلوا القاعده وجلسوا ينتظروا ضيوفهم وكانت
فرقه الدقاقات وصلت قبل الضيوف بحسب الاتفاق اللي اتفقوا معهم وكان كل شيء
من احسن مايكون وبدا الضيوف يتوافدوا .
نرجع شوي للبنات
(في الصالون)
كانوا البنات تقريبا خلصوا كانت وفاء وريم وشهد وسلوى خلصوا وبقيوا **** تم التعديل من قبل Adminود
وساره اللي بدا التجهيز فيهم وكانوا كل من ريم وشهد وفاء وسلوى احلى من
الثانيه فكانت سلوى رافعه شعره بطريقه معينه ومزينه شعرها بدابابيس من
لؤلؤ تناسب فستانها اللي اختارتوا ومكياجها كان ذهبي مع بيج خيالي على
بشرتها وكانت شهد ملفلفه شعرها بالفيرب وجايبته على جنب ومزيناه بزهور
طبيعيه جميله وكان مكياجها وردي جميل وهادي مع لمعه فضيه بسيطه وشويه بلشر
ازرق على الجفون وكانت فعلا مثل اميرات الربيع في الاحلام اما وفاء فاطلقوا
عليها لقب التفاحه لانها كانت لابسه فستان تفاحي خيالي مزين بنقوش يدويه
جميله وكانت مسدله نص شعراها ورافعه الباقي ومزيناه بحبات الماس اما ريم
فكانت فعلا جمالها طاغي وخيالي فكان فستانها بلون بحري جميل داخل فيه جميع
تموجات الوان البحر
مقسم وكان ينزل عليه من الخصر حزام الماس وكانت الكتافي من حبات الماس مثل
الحزام الناعم على خصرها وكان عليه شال فيروزي ناعم على اطرافه مزخرف
بالالماس اما مكياجها فكان خرافي خلها كانها حوريه من البحر واستوحى
مكياجها من الطبيعه فكان فيه درجات اللون البحري مع درجات اللون الرملي
واشعه الشمس فكان فعلا مشرقه بجمالها اما شعرها فاسدلت نصه وكان شعرها طويل
حريري ناعم ولفلفت نصه بالفيرب ورفعت خصل على الجبين ورفعت منه جزء فكانت
بالفعل اسطوره حتى انه البنات طلبوا منها انها لازم تتصور هذه الليله لانها
طلعت بشكل جميل جدا
وكانت فعلا رقيقه بمكياجها وجمالها لدرجه انه يصعب على الواحد انه تمر امامه دون مايلاحظها وفعلا اتصلت ريم على عبد الله .
ريم الورد يتصل بك ...
عبد الله : هلا ريم ها خلصتوا .
ريم : ايوه عبود الله يخليك تعال بسرعه ولا تتاخر لانه لسه بنرجع البيت اخذ
الاشرطه والشنطه وعطري من هناك وجزمه الفستان الله يكرمك .
عبد الله : زين والبنات بينزلوا البيت ؟؟؟
ريم : ايوه كلنا بقيه اعرضنا هناك .
عبد الله: زين شوي وانا عندكم .
ريم : أوكي وانتبه على نفسك على الخط لا تستعجل .
عبد الله : ان شاء الله يلا سلام .
ريم : وعليكم السلام .
وفعلا مرهم عبد الله ووصلهم البيت ماعادا طبعا **** تم التعديل من قبل Adminود وساره اللي كانوا لسه
بالصالون ونزلوا البنات وقال عبد الله لريم قبل ينزل انا بنزل اجيب اغراض
من جوه وانتظركم بالصاله .
ريم : اوكي .
ولحقت ريم بالبنات اللي طلعوا يجبوا بقيه الاغراض وخلال خمس دقائق كانوا
البنات بالصاله ونزلت اولهم ريم وهي كاشفه وجهها ولسه مالبست العبايه
عبد الله : واااااااااااااااااااااااااو ماشاء الله تبارك الرحمن اللهم لا حسد الله يحفظك من العين وربي انك طلعتي خياليه.
ريم (وهي مستحيله وفرحانه باطراء اخوها ) : الله لايحرمني منك عبود عقبال فرحك ياباشا .
عبد الله : هههههههههههههههههههه والله شكلي بتهور واسويها من جد ريومه .
ريم : ياليت ياخي وربي اني افرح لك فرح ماينوصف .
عبد الله : وعقبالك بعد ياريم نفرح فيكي .
ريم : لا انا بدري علي لسه بكمل دراستي واتوظف و..
عبدالله : وتاخذي الماجستير والدكتوره وتعجزي وتطيح سنانك وينحني ظهرك وانتي لسه ماتزوجتي هههههههههههه.
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه تتطنز ها هين المهم يلا مشينا ترى تاخرنا على امي كثير .
عبد الله : زين انتم صليتوا العشاء .
ريم : ايوه في الصالون صلينا بس يلا وصلنا .
عبد الله : زين وين بقيه البنات .
ريم : لاحقيني بس انت جالس لهم هنا مو مخليهم ينزلوا وهم مو عارفين ينزلوا مغطين وجوهم خايفين يطيحوا .
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا نبغاهم سليمات اليوم .
ريم : ههههههههههههههههههههههههه اليوم وكل يوم يلا بس .
وطلعت ريم وعبد الله ولحقوهم البنات ووصلهم عبد الله للفندق .
وعند النفدق اضافوا البنات اللمسات الاخيره لانفسهم بعد ماقلعوا العبايات
في غرفه اهل العروسه وكانوا لسه ماظهروا للمعازيم وخلصوا اول شيء وفاء
وشهد وبعدها سلوى وريم وعند باب دخلو القاعه للمعازيم .
دخلت اول شيء سلوى وبداء ام سلطان وام ناصر وام ماجد ييببوا ( يزغرطوا
) وحست سلوى بالحرج الشديد يوم شافت كل الناس التفتت ناحيتها بسبب حركه
امها وزوجت عمها ودخلت وهي تضحك بانحراج ويوم دخلت شهد نفس الشيء سوا لكن
شهد دخلت وهي تقول (ايش الحركات هذه لكون العروسه ولا ادري
) وضحكوا البنات على تعليقها ويوم دخلت وفاء نفس الشيء ووفاء حالها مثل
سلوى حست بالحرج فكملت طريقها وراحت سلمت على اللي تعرفهم وجلست على
الطاوله اللي كانت مخصصه لها هي والبنات مع سلوى وبقاء ريم ويوم دخلت ريم
كان يصعب اصلا عدم الالتفات لها فانطلقت مره ثانيه الزغاريط وحست ريم انها
في قمه السعاده يوم شافت نظرات الاعجاب وكانت تمر بين الطاولات وتسمع
الهمسات والكل يسال هذه مين وكيف جمالها وكيف فستانها وتقدمت وسلمت على
اللي تعرفهم كلهم وجلست بالاخير على الطاوله .
<blockquote class="postcontent restore ">
بعد صلاه المغرب كانت ام سلطان وام ناصر وام ماجد بالفندق يشيكوا
على اخر الترتيبات وكان كل شيء منظم الطاولات بارقام وباسامي العائلات
والاستقبال في بنات امن لتفتيش الجولات بكميرا والضيافه من احسن مايكون
وباقات الورد اللي تتوسطها شموع على كل طاوله والكوشه كانت فعلا كانها
صرح من صروح الف ليله وليله كان كل شيء مجهز ومرتب وبعد ماصلوا ام سلطان
وام ماجد وام ناصر صلاه العشاء دخلوا القاعده وجلسوا ينتظروا ضيوفهم وكانت
فرقه الدقاقات وصلت قبل الضيوف بحسب الاتفاق اللي اتفقوا معهم وكان كل شيء
من احسن مايكون وبدا الضيوف يتوافدوا .
نرجع شوي للبنات
(في الصالون)
كانوا البنات تقريبا خلصوا كانت وفاء وريم وشهد وسلوى خلصوا وبقيوا **** تم التعديل من قبل Adminود
وساره اللي بدا التجهيز فيهم وكانوا كل من ريم وشهد وفاء وسلوى احلى من
الثانيه فكانت سلوى رافعه شعره بطريقه معينه ومزينه شعرها بدابابيس من
لؤلؤ تناسب فستانها اللي اختارتوا ومكياجها كان ذهبي مع بيج خيالي على
بشرتها وكانت شهد ملفلفه شعرها بالفيرب وجايبته على جنب ومزيناه بزهور
طبيعيه جميله وكان مكياجها وردي جميل وهادي مع لمعه فضيه بسيطه وشويه بلشر
ازرق على الجفون وكانت فعلا مثل اميرات الربيع في الاحلام اما وفاء فاطلقوا
عليها لقب التفاحه لانها كانت لابسه فستان تفاحي خيالي مزين بنقوش يدويه
جميله وكانت مسدله نص شعراها ورافعه الباقي ومزيناه بحبات الماس اما ريم
فكانت فعلا جمالها طاغي وخيالي فكان فستانها بلون بحري جميل داخل فيه جميع
تموجات الوان البحر
مقسم وكان ينزل عليه من الخصر حزام الماس وكانت الكتافي من حبات الماس مثل
الحزام الناعم على خصرها وكان عليه شال فيروزي ناعم على اطرافه مزخرف
بالالماس اما مكياجها فكان خرافي خلها كانها حوريه من البحر واستوحى
مكياجها من الطبيعه فكان فيه درجات اللون البحري مع درجات اللون الرملي
واشعه الشمس فكان فعلا مشرقه بجمالها اما شعرها فاسدلت نصه وكان شعرها طويل
حريري ناعم ولفلفت نصه بالفيرب ورفعت خصل على الجبين ورفعت منه جزء فكانت
بالفعل اسطوره حتى انه البنات طلبوا منها انها لازم تتصور هذه الليله لانها
طلعت بشكل جميل جدا
وكانت فعلا رقيقه بمكياجها وجمالها لدرجه انه يصعب على الواحد انه تمر امامه دون مايلاحظها وفعلا اتصلت ريم على عبد الله .
ريم الورد يتصل بك ...عبد الله : هلا ريم ها خلصتوا .
ريم : ايوه عبود الله يخليك تعال بسرعه ولا تتاخر لانه لسه بنرجع البيت اخذ
الاشرطه والشنطه وعطري من هناك وجزمه الفستان الله يكرمك .
عبد الله : زين والبنات بينزلوا البيت ؟؟؟
ريم : ايوه كلنا بقيه اعرضنا هناك .
عبد الله: زين شوي وانا عندكم .
ريم : أوكي وانتبه على نفسك على الخط لا تستعجل .
عبد الله : ان شاء الله يلا سلام .
ريم : وعليكم السلام .
وفعلا مرهم عبد الله ووصلهم البيت ماعادا طبعا **** تم التعديل من قبل Adminود وساره اللي كانوا لسه
بالصالون ونزلوا البنات وقال عبد الله لريم قبل ينزل انا بنزل اجيب اغراض
من جوه وانتظركم بالصاله .
ريم : اوكي .
ولحقت ريم بالبنات اللي طلعوا يجبوا بقيه الاغراض وخلال خمس دقائق كانوا
البنات بالصاله ونزلت اولهم ريم وهي كاشفه وجهها ولسه مالبست العبايه
عبد الله : واااااااااااااااااااااااااو ماشاء الله تبارك الرحمن اللهم لا حسد الله يحفظك من العين وربي انك طلعتي خياليه.
ريم (وهي مستحيله وفرحانه باطراء اخوها ) : الله لايحرمني منك عبود عقبال فرحك ياباشا .
عبد الله : هههههههههههههههههههه والله شكلي بتهور واسويها من جد ريومه .
ريم : ياليت ياخي وربي اني افرح لك فرح ماينوصف .
عبد الله : وعقبالك بعد ياريم نفرح فيكي .
ريم : لا انا بدري علي لسه بكمل دراستي واتوظف و..
عبدالله : وتاخذي الماجستير والدكتوره وتعجزي وتطيح سنانك وينحني ظهرك وانتي لسه ماتزوجتي هههههههههههه.
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه تتطنز ها هين المهم يلا مشينا ترى تاخرنا على امي كثير .
عبد الله : زين انتم صليتوا العشاء .
ريم : ايوه في الصالون صلينا بس يلا وصلنا .
عبد الله : زين وين بقيه البنات .
ريم : لاحقيني بس انت جالس لهم هنا مو مخليهم ينزلوا وهم مو عارفين ينزلوا مغطين وجوهم خايفين يطيحوا .
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا نبغاهم سليمات اليوم .
ريم : ههههههههههههههههههههههههه اليوم وكل يوم يلا بس .
وطلعت ريم وعبد الله ولحقوهم البنات ووصلهم عبد الله للفندق .
وعند النفدق اضافوا البنات اللمسات الاخيره لانفسهم بعد ماقلعوا العبايات
في غرفه اهل العروسه وكانوا لسه ماظهروا للمعازيم وخلصوا اول شيء وفاء
وشهد وبعدها سلوى وريم وعند باب دخلو القاعه للمعازيم .
دخلت اول شيء سلوى وبداء ام سلطان وام ناصر وام ماجد ييببوا ( يزغرطوا )
وحست سلوى بالحرج الشديد يوم شافت كل الناس التفتت ناحيتها بسبب حركه امها
وزوجت عمها ودخلت وهي تضحك بانحراج ويوم دخلت شهد نفس الشيء سوا لكن شهد
دخلت وهي تقول (ايش الحركات هذه لكون العروسه ولا ادري ) وضحكوا البنات على
تعليقها ويوم دخلت وفاء نفس الشيء ووفاء حالها مثل سلوى حست بالحرج فكملت
طريقها وراحت سلمت على اللي تعرفهم وجلست على الطاوله اللي كانت مخصصه لها
هي والبنات مع سلوى وبقاء ريم ويوم دخلت ريم كان يصعب اصلا عدم الالتفات
لها فانطلقت مره ثانيه الزغاريط وحست ريم انها في قمه السعاده يوم شافت
نظرات الاعجاب وكانت تمر بين الطاولات وتسمع الهمسات والكل يسال هذه مين
وكيف جمالها وكيف فستانها وتقدمت وسلمت على اللي تعرفهم كلهم وجلست بالاخير
على الطاوله .
</blockquote>
<blockquote class="postcontent restore ">
(في طاوله البنات)
سلوى : يارررررررررربي ماكان لها داعي الحركه اللي سوتها امي وخالتي الله يصلحهم .
شهد : هههههههههههههههههههه شفيكي يابنت حمرتي قلبتي طماطم عادي خليكي كول اضحكي ماشفتيني ايش انا قولت .
وفاء : والله من جد ياشهد انتي الله يستر منك ههههههههههههههههههه اانا والله حسيت اني سخنت .
شهد : تبغيني ابردك بمويه .
وفاء: شهووووووووووده وربي ياويلك طلعت عيني وهي تسوي لي المكياج وانتي بتخربي .
شهد : امزح معك ههههههههههههههههههههههه.
وكانت ريم تسمع كلامهم وتتلفت يمين وشمال .
شهد : شفيكي يابنت مسويه مثل الردار تلفي راسك يمين وشمال مين تدوري ؟؟؟
ريم : يابنات ماشفتوا هديل ؟؟؟؟
سلوى : صح والله هديل ماشفتها !!
شهد : ايه صدق غريبه مع انه اللي اعرفه انها كانت بتوصل قبل زواج ساره لكن
من يوم سافرت انقطعت اخبارها مادري عسى الله خير اما لو ماتجي اليوم وربي
قهر .
ريم : لا ياشيخه لاتقولي كذا ان شاء الله تجي .
البنات : ان شاء الله .
وانطلق صوت الدقاقات وشوي خف القلق عن البنات وانشغلوا بالسواليف والضحك وتذكر مواقف صارت لهم وهم صغار .
وشوي جاءت لهم ام سلطان
ام سلطان : ايش هذا يابنات انتم جالسين وانتم اهل الفرح كانكم معازيم ؟؟؟
ريم : يمه وش نسوي طيب الضيافه على الطاولات وبعد مقدمين الخدمه القهوه
والشاي مهم مقصرين كل شوي يمروا يبدلوا الثلاجات ويشيلوا الكاسات والفناجيل
المستخدمه ويحطوا بدالها نظيفه وجديده يعني مالنا داعي نقوم نلف على
الطاولات الا لو بغيتي نوزع هدايا الفرح الحين واظنه بدري حيل على توزيعها .
أم سلطان : لا انا ابيكم تقوموا ترقصوا وش هذا بعدين انا مختاره لكم
الطاوله هذه مخصوص قريبه من الدقاقات حتى تقوموا ترقصوا يلا قوموا .
شهد : ها وش رايكم يابنات ؟
وفاء: هههههههههههههههههه مابدها راي دام خالتي قالت نقوم لازم نقوم كل شوي نرقص .
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كانك تبيها من الله تبغي تنخطبي يابنت ههههههههههه.
وفاء: وجعععععععععععععععععع ريم وش ذا التعليق لا مابي بس قومي وعن الفلسفه .
ريم : زين خليها لما تخلص اغنيتها ذي ونقوم على اللي بعدها .
شهد : زين اجل اللي بعدها نقوم كلنا وبين اغنيه واغنيه نقوم حتى ماتزعل خالتي .
ريم : زين .
سلوى: تكلموا عن نفسكم انا عن نفسي مو متحركه من مكاني .
ريم : وربي بزعل منك سلوى ليش هذا مو زواج اخوكي لازم تقومي وترقصي معنا وتفرحي .
سلوى : اوووووووووووووف تمسكوني من يدي اللي توجعني خلاص اوووووووووووووووكي .
وجلسوا البنات يضحكوا على تذمر سلوى .
وشوي انطلق صوت اغنيه اشب جمري على جمره
ياللي عشقتك قبل عشره والله في عشرتك ياللي
الحب ليك شارحن صدره وعن هوا غيرك مولي
اشب جمري على جمره
وقاموا البنات يرقصوا وقامت القاعه بالرقص والتصفيق وكانوا البنات كل
واحده منهم كانها نجمه الحفل الانوار تتركز عليهم وكانت كل واحده فيهم
ماتحتاج تشهد لنفسها بالجمال والرقه والحلاوه لان نظرات الجميع كانوا
يشهدوا لها بالشيء هذا وكان رقص البنات مره حلو لدرجه انه كل الصاله كانت
تصفق وقاموا بنات من سن سلوى ووفاء وريم وشهد وقاموا يرقصوا معهم وانوار
الصاله تنع**** تم التعديل من قبل Adminعلى الاكسوارت ممااضاف جمال وبهجه بزياده وام سلطان وام ناصر
وام ماجد يصفقوا لبناتهم ويسموا عليهم لانهم كانوا ملكات جمال .
وكانت وفاء وريم يرقصوا مقابل بعض ويضحكوا على سلوى اللي كانت ترقص وهي
مستحيه بس لانها تبغى تجامل خالتها وامها واما شهد فكانت مندمجه مع
الاغنيه اكثر من الرقص وشوي اجتمعوا البنات وحلقوا ريم بحلقه داريه وهي
نصهم وتفاجاءت ريم من الموقف وجلست تضحك وهي ترقص والبنات يرقصوا ويضحكوا
ويوم انتهت الاغنيه رجعوا لطاولتهم وكل واحده تحاول انها تبرد على نفسها
بعد الضحك .
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجكم احرجتوني يوم لقيتكم التفيتوا حولي وشبكتوا يديكم .
شهد : هههههههههههههههههههههههه احسن علشان الناس تعرف انك انتي اخت العروسه ويشوفوا كيف الجمال .
ريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه الله يرجك شهوده تكفين احرجتيني وجع .
سلوى: هههههههههههههههههههههههههههههه وربي احس اني ضحكت ضحك اليوم الله يرجكم بس بنات مفصوله عقولهم .
وفاء: عاااااااااااااااادي مو زواج اخوكي سوي اللي تبغي وماعليكي من احد .
وكملوا البنات سواليفهم وضحكهم ومن فتره لفتره يرقصوا .
</blockquote>
نروح للشباب شوي
كانوا الشباب بقاعه الرجال ماهم اقل حال من البنات من الضحك والرقص لان عبد
الله اتفق مع فرقه خاصه بالرجال تدق وتسوي رقصات والشباب خصوصا اجتمعوا
حولينهم وماقصروا من الرقص والدق اما الشياب فاكتفوا انهم يطالعوا الشباب
وبعضهم يضحك وبعضهم يقول شباب اخر زمن وكان ابو سلطان وابوناصر بجنب بعض
وعلى جنبهم الايمن كان سلطان اللي رفض انه يقوم يجلس مع الشباب واكتفى انه
يطالع من بعيد اما ماجد وعبد الله وفهد وسلمان صديقهم وبقيه اصدقائهم
كانوا من جد مقومين الرقص والدق وكان سلطان يطالع فيهم ويضحك وشوي يقوم
يكلم مصور الفديو انه يصورهم وانه يصور ابوه وعمه والمعازيم .
وعلى الساعه 11 دقه زفه خاصه بالعريس وكانت سياره العريس وصلت وكان عبد
الله راح يجب ناصر وزفوا ناصر الشباب وسط سيوف ودق الفرقه وبهجه لين ماجلس
ناصر على الكرسي المخصص له بين عمه وابوه وبدا المعازيم يسلموا عليه واشتغل
التصوير والدق .
اما عند البنات بهذا الوقت
فاتصلت ريم على هديل اللي ماكان جوالها يرد رغم انها كانت كل عشر دقائق
تتصل ولكن مافي فايده ولا شافتها بالقاعه فتوقعت انه شيء صار اكيد وسبب قوي
هو اللي ماخلا هديل تجي او ترد على الجوال وتمنت انه يكون خير .
ونادت ام سلطان البنات حتى يشرفوا على توزيع هدايا الفرح مع خادمات القاعه
فبدات كل واحد تروح مع عربيه كبيره عليها سلات الهدايا وتوقف بجانب
العربيه تشرف على توزيعها .
وشوي اتصلت ريم على **** تم التعديل من قبل Adminود
**** تم التعديل من قبل Adminود : هلا ريم .
ريم : هلا العنود علي صوتك الله يخليكي حتى اسمع اقول **** تم التعديل من قبل Adminود خلصتي انتي وساره ؟؟
**** تم التعديل من قبل Adminود : ايوه تقريبا خلاص اللمسات الاخيره بس انتي معكي شريط الزفه .
ريم : ايوه معاي .
**** تم التعديل من قبل Adminود : زين يابعدي انا الحين بتصل على سلطان حتى يجي ياخذنا توصي شيء .
ريم : لا انتبهوا بس على حالكم .
**** تم التعديل من قبل Adminود : زين بحفظ الله .
ريم : بحفظ الله .
وانخطرت ريم تجهز الزفه وكل شيء لساره .
وبالفعل وصلت ساره قاعه الفرح وتقفلت ابواب القاعه الرئيسيه حتى يتم تصوير
ساره بالفيديو والكاميرا لحالها وبعدين مع اخواتها وبنات عمها وحضنت ريم
ساره وهي حرقه البكاء في عيونها لانها شافت اختها عروس من اجمل مايكون
وبالفعل كانت ساره لها جمال طاغي وزادها جمال المكياج والفساتن كانت فعلا
رائعه وكانها أميره من قصص الخيال.
سلوى : ههههههههههههههههه ياحظك ياناصر بتستمتع بالجمال هذا كله قدام نظرك .
ساره ( ونزلت راسها وحست بالخجل ) .
واستغلت شهد الفرصه ووقفت جنب ريم ووفاء وهي تيبب وتقول بصوت عالي ارفعي راسك ياحوريه الناس .
وابتسمت ساره ورفعت رسها وابتسامه خرافيه على محياها زادتها جمال اما ريم
فكانت تحاول تغالب دموعها وجلست تضحك وتزغرط وشوي تصورت ريم مع وفاء صوره
لحالهم وبعدين تصورت ريم وساره لحالهم وبعدين ريم ووفاء وشهد وسلوى وبعدين
ريم وساره بالنص وشهد وسلوى وبعدين ساره بالنص وام سلطان وام ناصر حواليها
.
وبدا التجهزي للزفه وحملت كل من شهد وسلوى الورود حتى يرشوها على ساره اما ريم فراحت تحط شريط الزفه .
واعلنوا الكل انه العريس وصل وبيدخل ينزف مع العروسه وبداء المعازيم يلبسوا
عباياتهم ولما تاكدوا الجميع انه لبس العبايه لبست ريم عبايتها ودخل ناصر
وكان بهي الطلعه ومعاه ابوه وعمه وباست ساره على راس ابوها وعمها ونفس الشي
فعل ناصر وكان نظره متركز على ساره اللي حست انه نظرات ناصر بتحرقها من
كثر ماهي مركزه عليها وحست بالخجل وتشابكت يد ناصر وساره واستعدوا للزفه
ورجع الرجال ماعادا عبد الله الملقوف اللي قال بعد ماتخلصوا زفتكم بدخل
اسلم عليكم وانتظر بالاستقبال .وانفتحت ابواب القاعه اللي كانت مظلمه كلها
فيما عادا ضوء الشموع على الطاولات والنور المركز على ساره وناصر وبداء
سحابه من الدخان تنفث فأضافت منظر خيالي على الاضواء الهاديه والموسيقى
الهاديه اللي انبعثت وكانت في شاشه كبيره تعرض صور لناصر وساره من هم صغار
لين ماكبروا وحتى صور الملكه وبعدين انتقلت الشاشه وصارت تبث صوره مباشره
لساره وناصر حاليا وبدات سلوى وشهد يزغرطوا ويرشوا الورد على ممر ساره
وناصر وبعد الموسيقى الهاديه اللي انطلقت طوال مشي ساره وناصر على الممر
لين ماوصلوا الى الكوشه ووقفوا واجهوا المعازيم وكانوا اجمل صوره ممكن
يتخيلها انسان انطلق صوت الشاعر بقصيده (لعيون ساره )
لعيون ساره تشرق الشمس وتغيب
نبض الحياه بخافقي من نظرها
بنت القصيده أخت النجوم المراني
وجه السنين المقبله بقمرها
لعيون ساره تشرق الشمس وتغيب
كان اسمها عطر القلم والمكاتيب
لا من بدت فيه القصايد شهرها
من بعدها مالي جروح ماتطيب
من بعدها عيني هجرها سهرها
لعيون ساره تشرق الشمس وتغيب
هذا غلاها له بالأعماق تجريب
إنشد وتلقى بالمحاني خبرها
هي مطلبي لاجيت عند المطاليب
هي بسمة أيامي وغالي قدرها
بنت الرجال اللي بهم يفخر الطيب
أفعالهم حبر القلم ماحصرها
مادامها تشرق على القلب وتغيب
معذور لو قلبي وروحي مهرها
وكان الشاعر يقول الكلمات ويرددها وراه ناصر وهو ممسك يد ساره ويناظر لها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وبعد انتهاء القصيده انطلق صوت فنان العرب وهو يغني الاغنيه وسط فرحت
الجميع وجاءت ام سلطان وام ناصر تسلم على بناتها وولدهم ويباركوا لهم ودموع
الفرح تغالبهم واقتربت ريم من ساره قد ماتقدر وهمست لها الف مبروك ساره .
وردت عليها ساره بابتسامه رائعه :الله يبارك فيكي ريم عقبالك .
وابتعديت ريم ونزلت عن الكوشه .
وبعد انتهاء اغنيه فنان العرب راحت ريم عند الطقاقه وطلبت اهداء خاص من اخت
العروسه للعروسه وقبل تسوي كذا دخل عبد الله وسلم وبارك لاخته وزوجها وخرج
وشوي طلع صوت الدقاقه تقول الاغنيه هذه اهداء من اخت العروسه للعروسه
والعريس وانطلقت تغني اغنيه راشد الفارس أحلى من القمر .
أحلى من القمر هيا
وأحلى يمكن شويا
وأحلى من العسل كلمه
قالتها بحنيا أحبك لما قالتها
يابختي قلت ساعتها
وانا واحد من العشاق
وهي اختارتني من ميه
أحلى من القمر
أنا طاير من الفرحه
ولا قادر انام اصحى
هديه عمري مااصدق
تجيني كذا بلمحه
انا اللي عيوني حبتها
من اول يوم شافتها
واتريها مثل حالي
تحس بكل مافيه
أحلى من القمر
كذا الدنيا تجي حلوه
وهي بعيوني من جوه
بعيش الباقي من عمري
واحس العمر غنوه
معاها بقرب جنتها
تكحل عيني نظرتها
كذا برتاح ياقلبي
نصيبي وانكتب ليه
أحلى من القمر
وبعدها راح شهد وسلوى وطلبوا اهداء للعروسه من اخوات العريس وانطلقت انغام وكلمات اغنيه اليوم طالع قمر
يا أرض احفظي ما عليكِ حبيب قلبي حضر .
يا ارض احفظي ما عليكِ حبيب قلبي حضر
اليوم طالع قمر في طلتك يا سلام.
حلاك بين البشر و اخذت مشي الحمام
يا ارض احفظي ما عليكِ حبيب قلبي حضر
يا ارض احفظي ما عليكِ حبيب قلبي حضر
اليووووووم .. اليوم ساره قمر
شفتك و ضاع الكلام
ضيعت حتى الغزل
اعذرني والله جمالك ما خلى فيني عقل
يا أرض احفظي ما عليكِ حبيب قلبي حضر .
يا ارض احفظي ما عليكِ حبيب قلبي حضر
اليووووووووووم طالع قمر
وبعد الدق والزفه والاغاني والاهداءات جاء وقت دخول الميز للعروسين و تزفت
ساره وناصر لين الميز ودخلوا معهم ريم وشهد وسلوى وام سلطان وام ناصر
وبدا ناصر يقطع تورته الفرح ويعطي ساره منها وبالمثل سوت ساره وبعدها جاء
وقت تلبيس طقم الزواج وجلست شهد وسلوى يساعدوا ناصر بتلبيس ساره
وبعد الانتهاء من هذا كله انطلقت الزغاريط مره ثانيه وجاء الوقت انه ناصر
وساره يطلعوا من الفندق ووقتها حست ريم بانها ماعادت تستحمل وبكت وبكت
وبشده وشهد وسلوى يحاولوا تهديتها
شهد : الله يصلحكي ياريم يعني هي بتكون بعيده عنكم هي بنجنبكم وبالرياض .
ريم : ادري بس صدقني مارح تحسي بالموقف شهد الا لو تزوجت سلوى بتفهمي شعوري .
سلوى : والله مقدرين شعورك ياريم لكن ياحبيبتي لو شافتك ساره كذا الحين بيحز بنفسها وتزعل يلا قومي مسحي دموعك وتعالي سلمي عليها .
واستسلمت ريم لكلام سلوى وقامت بالفعل وجففت دموعها وسلمت على اختها وباركت لها ودعت ان الله يوفقها وضمت ساره ريم
ساره : حبيبتي ريم الله يبارك فيكي ياقلبي وعقبالك ياريم .
ريم : الله يسعدك حبيبتي .
ووجهت كلامها لناصر .
ريم : ناصر ياويلك لو تزعل ساره بيوم .
ناصر : مااقدر على زعلها .
ريم : الله يوفقكم والف مبروك .
وخرجت ريم من الميز وقلعت عبايتها وراحت غرفه اهل العروسه حتى تضبط اللي
خرب من مكياجها بعد الدموع اللي ذرفتها وبينها وبين نفسها تمنت من كل قلبها
ان الله يسعد ساره وناصر ويرزقهم الذريه الصالحه ورجعت انخطرت بين
المعازيم من جديد .
وبكذا اجتمعه ساره وناصر باقدس رباط في الدنيا ودامت ديارنا ودياركم بالافراح
<blockquote class="postcontent restore ">
بعد انتهاء الحفل بدات ريم وشهد وسلوى اللي اخذ فيهم من التعب
مااخذ يجمعوا بقيه اغراض الحفله ويرتبوها بالصناديق حتى الشباب ينقلوها
للبيت وفعلا بعد انتهاء الترتيب لبسوا البنات العبايات وجلسوا ينتظروا مين
يوصلهم .
وفاء :زين انا رتبت كل الشموع وحطيتها بالصندوق تحتاجوا شيء يابنات .
ريم : يعطيكي العافيه وفاء ماقصرتي حبيبتي تعبناكي معانا اليوم .
ام سلطان : ايوه والله تعبناها اليوم هي وام ماجد وماجد والله من الصبح
ماقصر الله يحفظه لشبابه مع عبد الله من محل لمحل الله يفرحنا فيهم جميعا
قريب .
وفاء: آمين ياخالتي وبعدين لاتقولين كذا انتم اهلنا وساره وناصر مثل اخوانا واكيد بنفرح لهم وماسوينا الا واجبنا .
ام سلطان : الله يحميكي لشبابك يابنيتي .
ريم : **** تم التعديل من قبل Adminود شكلك تعبانه مره .
**** تم التعديل من قبل Adminود : والله ياحبيبتي مو تعب بس تقدري تقولين قله نوم بس .
ريم : يلا الحين ان شاء الله يجينا سلطان ويوصلنا .
شهد: الله يوفقهم يارب ويحميهم ويرزقهم الذريه الصالحه .
البنات : آمين
وجلسوا البنات ينتظروا الشباب يوزعوا الصناديق على سياراتهم كل من عبد
الله وسلطان وماجد وبعدين تقسموا البنات على السيارات فركبت ريم مع عبد
الله وكانت معها شهد وسلوى اما سلطان فاخذ امه وخالته و**** تم التعديل من قبل Adminود وماجد اخذ
امه ووفاء ونزلهم البيت وبعدين راح ينتظر عبد الله عند البيت علشان ينزل
معه الاغراض
ويوم وصل عبد الله نزلت ريم بعد ماكانوا وصلوا شهد وسلوى لبيتهم ودخلت
البيت وطلعت لغرفتها لان كان التعب اخذ منها مااخذ وهي تمر بالممر اللي
يودي لغرفتها مرت بباب ساره وكانت الغرفه قفلتها ساره وتركت مفتاحها بغرفه
ريم فدخلت ريم غرفتها ورمت عبايتها على الطاوله واخذ المفتاح مع علبه
المجوهرات اللي كانت على التسريحه وراحت فتحه غرفه ساره .
وجلست تتاملها وتتذكر كل لحظه كل ثانيه كل ركن من هذه الغرفه شهد ضحكه او
دمعه واخصام مع ساره وطالعت ولقت البوم صور فتحت الالبوم وجلست تتصفحه كان
الالبوم متخم لحد الاشباع بصورها هي وساره وصور بنات عمها وكان كل صوره
مسجل عليها تاريخ والحدث صوره لتخرجها من الثانويه وساره من الجامعه صور
لهم وهم في رحله بالمزرعه الخاصه لهم وصور وهم بالشرقيه وصور وذكريات عديده
ونزلت ريم دمعها واخذت الالبوم وقفلت غرفه ساره ورجعت لغرفتها وجلست على
الجزء المخصص للجلسه اللي كان عباره عن كنبتين وطاوله مستديره صغيره بينهم
وجلست تكمل تصفح الالبوم وتذكر احداث اليوم لحظه بلحظه . بعدها قالت
بنفسها ايش هذا ياريم ليش حزينه المفروض تكوني سعيده هذه اختك اغلى مالكي
زوجها كان اليوم وكانت سعيده انها تزوجت الانسان اللي تحبه وبعدين هي بنفس
البلده بالرياض وقريبه منكم يعني ماله داعي كل هذا الحزن ومسحت دموعها
وقامت تزيل بقيه مكياجها وتبدل ملابسها وبعدها تمنت لساره وناصر السعاده
للمره الالف وصلت الفجر واستسلمت لنوم عميق بعد يوم شاق ومتعب .
يوم الخميس الظهر كان المفروض في عشاء رجال عند بيت ابو ناصر كما جرت
العاده فراح سلطان وابو سلطان وعبد الله لبيت عمهم ابو ناصر حتى يغذاء
وكانت ريم بهذا الوقت لازالت مستغرقه بالنوم وماصحاها الا دقه جوالها .
ريم ( وبصوتها اثارا النوم ) : الووووووو
شهد: اهللللللللللللين يالله ياكسلانه لزلتي نايمه قومي الله يرجك .
ريم : يارررررررررررربي شهد يامزعجه وربي قطعتي علي لذه النوم خير ايش تبغى امس كنتي بخلقتي طول اليوم وبالليل بعد والحين متصله .
شهد : هههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي احبك مااقدر استغنى عنك .
ريم : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ عليكي شوفيني فرحت اتشقق من الفرحه لكلامك مالت بس وش عندك .
شهد : عندي كل الخير انتي تدري انه يوم السبت احنا وانتم بنسافر لمصر صح ولا لأ.
ريم : وخير وش جبتي جديد .
شهد : وناصر وساره بيسافروا اليوم بالليل .
ريم : ايوه .
شهد : زين ساره وناصر يوم بيجوا يزورونا علشان يودعونا مارح يطلوا فشرايك تجي عندنا ؟؟.
ريم: شهووووووووووووده والله اني تعباااااااااااااااااانه ومكسره مره ومافيني اخرج اليوم وبعدين ياربببببببي ايش تبغي فيني ؟؟
شهد: هههههههههههههههههههههههههههه اوكي لاتعصبين انا اصلا وربي داقه بس حبيت اصحيكي لانه توقعتك نايمه .
ريم : يعني انتي متصله ازعاج يادبا ؟؟؟
شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه وش تتوقعي يعني عاشقه جمالك .
ريم : شهد ماقد احد قلك قد ايش دمك ثقيل على الصبح ؟
شهد : لا قالوا لي دمك ثقيل بعد حظر التجول هههههههههههههههههههههه.
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وجع زين طسي بقوم اخذ لي شور واتوضاء واصلي .
شهد: اوكي عيوني توصي شيء .
ريم : سلامتك وسلمي لي على خالتي وسلوى .
شهد : يوصل يلا سلام .
ريم : وعليكم السلام .
وتقوم ريم تاخذ لها شور مضبوط وبعده تحس بالنشاط وتتوضى وتصلي وبعدها تجفف شعرها وتنزل تتغذاء مع امها اللي كانت تنتظرها و**** تم التعديل من قبل Adminود .
</blockquote>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
<blockquote class="postcontent restore ">
نترك بيت ابو سلطان شوي ونروح بيت ابو ماجد
طبعا ماجد كان مخطط انه يخطب ريم بعد زواج ساره ولكن من كلام عبد الله معه
من قبل عرف انه هم بيسافروا كم يوم كذا مصر وبيرجعوا وبعدها بتبدا المدارس
وصار متحير وخاف انه مايكون الوقت مناسب وكان هذا الموضوع شاغل بالله طول
فتره الغذاء رغم انه كان يعم الضحك والسوالف بين عبد الله وسلطان وبقيه
الموجودين وكان يتمنى ان الله ييسر له امره ويوم رجعت لبيته طلع غرفته وجلس
يفكر في الموضوع هذا لين ماحس انه راسه صدعت من الموضوع وماعاد يتحمل وراح
خرج من غرفته وراح لوفاء ودق باب غرفتها وكان متوقع انه اخته لازالت نايمه
لكن تفاجاء انها ردت وقالت ادخل فدخل .
ماجد : السلام عليكم .
وفاء : هلا ماجد وعليكم السلام حياك اخوي .
ماجد : الله يحيك ها كيف كان الفرح امس ؟
وفاء : صراحه كان خيال مرررررررررررررره كل شيء كان روعه الكوشه والطاولات
والترتيب والميز والزفه وحتى البنات كانوا كشخااااااااااااااااااااات.
ماجد: ماشاء الله ناصر وساره يستاهلوا كل خير والحمد لله اللي الله تمم لهم على خير والله يرزقهم الذريه الصالحه .
وفاء : يارب وعقبالك ياماجد يارب .
ماجد : آه ياقلبي ياوفاء والله كانك تحسين فيني .
وفاء: ادري ياماجد على اللي باللك من اول من قبل تكلم امي بس انا كنت مطنشه الموضوع لين ماانت بنفسك تتكلم وماحبيت اتسرع واكلمك .
ماجد (وتفاجاء من كلام اخته ) : تدرين تدرين من اول ؟؟؟
وفاء :ايه من اول .
ماجد : شلون ؟؟؟
وفاء : ادري من اول شيء من يوم شفتها بالمجلس يوم ملكه ساره وناصر .
ماجد (وعلى وجهه علامات الدهشه ) : كيف عرفتي انا ماقلت لاحد .
وفاء :ههههههههههههههههههههههههههه انت ماقلت لاحد لكن ريم فضحت الدنيا
وقالت انه في احد دخلت عليه وهو بالمجلس وجلست تكلمه تفكره عبد الله وهو مو
هو .
ماجد : بس كيف توقعتي انه انا .
وفاء :هههههههههههههههههههه حدس الانثى .
ماجد : هههههههههههههههههههههه كيف فهمني منكم نستفيد ؟؟؟
وفاء: لاولا شيء حسيت فيك باهتمامك تغيرك المفاجاء تفكيرك وسرحانك كل هذا
واقدر اقول بعد لو تجراءت انا انه انت مو قادر تشيلها من تفكيرك
ابداااااا.
ماجد : والله صادقه ياوفاء كلامك كل صدق والمشكله اللي قالقني الحين سفرهم
انا كنت مخطط انه كذا اسبوع واخلي امي وابوي يخطبها لي بس الحين ماسفرين
وبع
ولكن بحثت وبحثت ولقيت بمنتدئ ثاني واتوقع انها نفس القصه ^^ لانها نفس الاسم بس يلا بحطها لكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
<blockquote class="postcontent restore ">
السلام عليكم ورحمه الله بركاته
ونعود لكم من جديد مع يابديات المحبه يانهايات الوله من خلا ل الاجزاء
الماضيه مرينا باحداث كثيره منها المحزن ومنها المفرح ولابد لكل منا ان
يكون قد مر في حياته احدى هذه الاحداث فاابطال قصتنا بشر مثلي ومثلك لاتسير
حياتهم على وتيره واحده وقد تتازم اموره وتستصعب ولكنها بالصبر يجدون لهم
الف مفتاح للامل والان اترككم
مع الجزء العاشر من
يابدايات المحبه يانهايات الوله
مثل ماعرفنا من احداث سابقه في قصتنا انه ماعاد باقي على زواج ساره وناصر
الا اسبوع واحد وشفنا كيف انه ساره كانت رافضه رفض تام انه ناصر يشوفها
خلال هذا الاسبوع حتى انه كان يتصل عليها وتوصل عدد المكالمات المفقوده الى
9 و10 مكالمات وماترد عليه الامره وان ردت عليه تسوي حالها مشغوله وتقول
كلمتين وتقفل وطبعا هذا اكيد مو عاجب ناصر لكن ماقدامه الا انه يصبر لانه
عارف انه ساره مارح تغير رايها وصار يعد الايام والليالي علشان يتم زواجه
من ساره اخيرا وبالفعل مضى هذا الاسبوع بالنسبه لناصر اثقل على قلبه من
الهم اما بالنسبه لساره فكان كل يوم يمضي من الاسبوع هذا يخفق قلبها بسرعه
وتتعلق اكثر باهلها حتى انها صارت ماتترك دقيقه او ثانيه الا تجلس مع اهلها
وتتفقد غرفتها كل ركن منها وتقلب بالبوم الصور وتشوف صورها هي وريم وهم
صغار وعبد الله وناصر وصور زواج سلطان و**** تم التعديل من قبل Adminود وتذكر الاحداث وصور يوم
تخرجها وصور يوم تخرج ريم من الثانويه والتحاقها بالجامعه بدات تسترجع كل
هذه الذكريات يوم بعد يوم ووصل الى اليوم المحدد يوم الاربعاء ليله الخميس
وكان بيت ابو سلطان وابو ناصر صاحين من الفجر حتى يتم الترتيبات فكان ريم
وشهد وسلوى وفاء وصلوا من الفجر لبيت عمهم ابو سلطان يجهزوا اغراض الفرح
والسكريات ويغلفوها بكراتين وينزلوها الصاله حتى يقوم عبد الله بنقلها الى
الفندق وسلطان جاب زوجته **** تم التعديل من قبل Adminود لبيت اهله وراح بيت عمه يساعد بنقل الاغراض
اللازمه من بيت عمه الى الفندق اما ماجد فراح يرافق ناصر من الصباح على
محلات الورد والشموع حتى يتاكد انه الطلبيه وصلت للشموع والورد لكل طاوله
وبعدين راح مع ناصر علشان يشرف على تنصيب وتجهيز الكوشه وراح يجب الاشرطه
الخاصه بالزفه ويرسلها لوفاء حتى توصلها لريم وكانت الثلاث اسر منشغله جدا
ذاك اليوم نظرا لانه كانت مقربه من بعض جدا حتى اسره ماجد اللي كانوا مجرد
جيران لهم من القدم شاركوا معهم وماقصروا معهم نظرا لان الكل يعتبرون
نفسهم اسره واحده اما ناصر فبعد ماخلص التجهيزات راح عند محل حلاقه الرجال
الخاص حتى يحلق ويسوي تنظيف ومساج وكان معه عبد الله وماجد وخلص ماجد اول
شيء وراح يشوف سياره ناصر هل جهزت وتم اضافه لها الزينه ولا لا وكان لازم
على واحد من الشباب يوصل البنات للكوفيرا وكان متفق انه سلطان غالبا راح
يوصلهم لكن نظرا لانه سلطان انشغل مع بيت عمه بنقل الاغراض والتشيك على
الضيافه وبقيه امور الفندق ووصل متاخر لمحل الحلاقه تطوع عبد الله انه
يوصلهم بعد مايخلص وكان تقريبا قرب يخلص فاتصل على ريم حتى يبلغها بهذا
الشيء وكان الحوار التالي :
مسهر نجوم سهيل يتصل بك ....
ريم : هلاااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااا عبود حياك .
عبد الله : هلا ريم كيفك تغذيتوا ؟؟؟
ريم : الحين حنا على الغذاء تاكل معي هههههههههههههههههههههههههه.
عبد الله : هههههههههههههههههههههههههههههههه ياربي من بنت مرجوجه وش تاكلين يادبيه ؟؟؟
ريم : وش ناكل الله يرجك انت آكل من أكل العزومه اللي انتم تغذيتوا فيها اليوم عزومه ابويا لعمي وبيت عمي ابو ماجد .
عبد الله : اهااااااااااا فكرتكم طلبتوا من المطعم .
ريم : الله يرجك بس وبعدين وش عندك متصل احنا نبغى نخلص بدري علشان نلحق نلبس ونصلي العصر ويوصلنا سلطان للكوفيرا .
عبد الله : لا سلطان مارح يوصلكم احنا قررنا انه كل واحده منكم تروح بكشتها كذا للفرح ومافي كوفيرات .
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ماتقدرون وبعدين وش
يعني انا والبنات ماعندنا مشكله كل واحده فينا اللهم لك الحمد شعرها حرير
يعني ان غلبت الروم بالفيرب والاستشوار ونروح كلنا فاردينه او ملفلفينه
ونحط مكياج وانتهينا .
عبد الله : دامكم تعرفوا ليش تصرفوا وتروحوا للكوفيرا .
ريم : ياسلاااااااااااااام وانتم ليش تروحوا للحلاق وتنظيف وبخار وخرابيط وهذه تقدروا بالبيت تسوها .
عبد الله : اما عاد اروح انا اسويها بالبيت والله لو ايش ماسويتها .
ريم : اما عاد ولا اما ثمود المهم مين بيوصلنا .؟
عبدالله : وشفيكي يابنت ماتفهمين عربي قلت لكي مارح نوصلكم احنا مشغووووووووووووووولللللللللللين .
ريم : زين يادب يعني ترضى انه اصحاب الفرح يكونوا اقل من الكشخه بالمعازيم ؟؟؟
عبد الله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يادبا
اشبك صدقتي امزح معك اسمعي انا بقى لي كذا نص ساعه واخلص وامر عليكم اوصلكم
لانه سلطان وصل من بيت عمي متاخر تكفيكم نص ساعه ؟؟؟؟
ريم : ايوه تكفينا لو بطلت قرقره فوق راسي الحين وخلتني اتغذاء واروح استعد .
عبدالله : اوف يادبيه ماهمها الا تاكل اعوذ بالله .
ريم : من خير ابوووووووووووووووووووووويا الله يحفظه يادب ههههههههههههههههههههههههههه.
عبد الله : طيب يادبيه المهم انا بقفل الحين علشان اخلص واجيكم ولاوصلت عند البيت بتصل عليكم بس انتم تجهزوا .
ريم : أوكي .
وقفل عبد الله من ريم ورجع يكمل بخار الماء لوجهه</blockquote>(في بيت ابو سلطان )
في الصاله
ساره : ريم ايش يبغى عبد الله ؟؟
ريم : يقول هو بيوصلنا سلطان وصل متاخر على الحلاق ومايمدي يخلص ويقول بيمر علينا بعد نص ساعه .
شهد : زين انا الحمد لله شبعت بقوم اغسل واجهز الاغراض .
ريم : يابنت وين اجلسي مااكلتي شيء ؟؟؟؟
شهد : والله الحمد لله شبعت .
وفاء : احد يبغى عصير يابنات ؟؟؟
سلوى : وافي انا لو ماعليكي امر عصير مانجو .
وفاء : تفضلي .
وكملوا البنات غذاهم ودخلت عليهم ام سلطان .
أم سلطان : ها خلصتوا يابنات ترى مابقى شيء ويوصلوا الشباب يوصلوكم الله يصلحهم .
ريم : ايه يمه خلصنا بنقوم الحين نلم السفره ونمشى .
أم سلطان : خليها ماعليكي انا بشيلها انا والخدامه بس انتوا قوموا تجهزوا مابقى شيء.
ريم : زين يمه بسالك انتي بتروحي متى الفندق ؟؟؟
أم سلطان : بعد المغرب وانتم اللي تخلص منكم تلحقني .
ريم : لازم نخلص بدري يمه علشان نكون معك .
ام سلطان : مو مشكله يابنيتي انا معي ام ناصر وام ماجد بيكونوا هناك .
ريم : زين **** تم التعديل من قبل Adminود انتي بتجلسي مع ساره ؟؟؟
**** تم التعديل من قبل Adminود : اوكي انا ماعندي مشكله .
ريم : لا ياحبيبتي بس انا خايفه عليكي تتعبي من الحمل من كثر الجلسه .
**** تم التعديل من قبل Adminود : لا ياقلبي ماعليكي مافي تعب ولا شيء وبعدين انتم اخواتي لو مافرحت ووقفت معكم بوقف مع من ؟؟!!!
ساره : عسى الله لايحرمنا منك.
**** تم التعديل من قبل Adminود : الجميع يارب وعسى الله دوم يجمعنا والموجودين على الافراح .
شهد : يازينكم وانتم مسوين الحين جلسه ومابقى شيء ويوصلوا الشباب وتعرفوا عاد صرقعتهم الزايده .
سلوى : ايه والله يلا انا بقوم اغسل وارتب الاغراض
وبالفعل وحده وراء الثانيه قاموا البنات يغسلوا ويحضروا ودخلت **** تم التعديل من قبل Adminود مع
ساره وبدات تحط لها بالشنطه الخاصه فيها اسكوارت الشعر والطبعات والعطر وكل
مايلزم لساره .
اما ريم ووفاء وشهد وسلوى فخلصوا وتجهزوا ولبسوا العبايه وانتظروا بالصاله .
واتفقوا انه ميروحوا على دفعتين نظرا لانه سياره عبد الله ماتكفي فكانوا
بيروحوا ريم ووفاء وشهد اول وبعدين يرج يوصل ساره و**** تم التعديل من قبل Adminود وسلوى .
وبالفعل وصل عبد الله وطلعوا ريم والبنات ووصلهم عبد الله لمحل الصالون
بالمملكه بالدور الثاني بمحل سا**** تم التعديل من قبل Adminفيفث افينيو وبعدين رجع عبد الله للشباب
وجلسوا البنات كل واحده منم بدات اول تسوي تدليك لبشرتها وكانت كل واحده
فيهم ماشاء الله بشرتها مهتمه فيها وبالتالي ماتعبوا معهم الكوفيرات
الكوفيرا هند : ريم الحين وين العروس فيكم .
ريم : اختي ساره شوفيها اللي جالسه على كرسي التدليك هناك .
هند : ماشاء الله تبارك الرحمن كلكم قمرات .
ريم : تسلمين حياتي .
هند : زين ريم انا بعد مااخلص لكي جلست التدليك بتنتقلي عند صفاء وهي
بتسوي لكي بخار سريع وبعدين ماسك وبعدها نبدا بطبقات المكاياج وان شاء الله
راح تشوفي جوده محلنا كيف .
ريم : فعلا انا سمعت عنكم كثر من صديقاتي وهذا اللي ششجعني وجاءت اليوم بزواج اختي اخذ لمسه من لمساتكم !
هند : ان شاء الله بتلقي اللي يرضيكي .
وبدات هند تكمل التدليك لبشره وجه ريم ...
<blockquote class="postcontent restore ">
نترك البنات شوي ونرجع للشباب اللي رجع لهم عبد الله .
سلطان (وهو يسوي بخار ) : ها عبد الله وصلتهم ؟؟
عبد الله : ايه وصلتهم ووصلت اغراض من امي لبيت عمي وجيت .
سلطان : زين .
ماجد : ها كيفك ياعريس ؟؟
عبد الله : ههههههههههههههههههههه وهذا سؤال تساله اكيد بيتشقق من الفرح
ماتشوفه كيف بالله احد يسوي تنظيف ويكون كذا مستانس وربي وجهي حسيته طاح
بيد الفريدوا من كثر الشد .
ناصر : هههههههههههههههههههههههههه ياخي انا العريس وش لك انت تجلس تنظف وجهك مثلي .
عبد الله : لا والله نسيت انه احنا استحلفنا لك انه ندخل لك انا وسلطان
الحفل بعد الزفه !!! تبغاني ادخل ويقولوا العريس احسن من اخو العروسه .
ناصر: اووووووووووف على الغيره ياخي انت بكره بتتزوج وتسوي اللي تبي وبعدين ليش تدخل عندنا ها .
عبد الله : مزاج تنكيد !!!
سلطان : هههههههههههههههههههههههه عبود الله يرجك اقول انا خلصت بروح ارجع البيت اشوف ايش تبي امي وبشوف لو في بقيه اغراض .
ماجد : احلللللللللللللللللى وربي كشخه طلعت ياسلطان عريس من جديد ماشاء
الله شكلك لو دخلت اليوم الحفل الناس بتتلخبط مايدرون مين فيكم العريس .
سلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههه يلا عقبالكم الجميع انا سبقتكم من بدري وانتظر ولي العهد هههههههههههههههه.
ماجد: آمين الله يرزقك بالذريه الصالحه .
سلطان : وياكم يارب زين انا استرخصكم عبد الله انت بتروح معي ولا بتجلس مع الشباب ؟؟.
عبد الله : لا بجلس حتى يوم نخلص بنطلع انا وماجد نشوف بقيه الاغراض ولو احتجونا شيء الا صدق ماشفتم فيصل .؟؟
سلطان : لا والله اللي ادري انه اهلهم مسافرين ومادري بيجوا اليوم ولا لا .
عبد الله : اها زين .
سلطان : اجل يلا اشوفكم بالليل ان شاء الله لو احتجتوا شيء بلغوني .
الشباب : اوكي .
ويخرج سلطان ويروح لبيت اهله .
عبد الله : ماجد انت عطيت البنات شريط الزفه وكذا ؟؟
ماجد : ايه عطيته لوفاء على اساس توصله ريم بس مادري يبغانا ناكد عليهم يمكن من العجله ينسوها .
عبد الله : زين .
وانشغلوا الشباب باحاديث شباببيه مع ناصر وتعليقات لاذعه عليه من باب المزاح .
</blockquote>
<blockquote class="postcontent restore ">
بعد صلاه المغرب كانت ام سلطان وام ناصر وام ماجد بالفندق يشيكوا
على اخر الترتيبات وكان كل شيء منظم الطاولات بارقام وباسامي العائلات
والاستقبال في بنات امن لتفتيش الجولات بكميرا والضيافه من احسن مايكون
وباقات الورد اللي تتوسطها شموع على كل طاوله والكوشه كانت فعلا كانها
صرح من صروح الف ليله وليله كان كل شيء مجهز ومرتب وبعد ماصلوا ام سلطان
وام ماجد وام ناصر صلاه العشاء دخلوا القاعده وجلسوا ينتظروا ضيوفهم وكانت
فرقه الدقاقات وصلت قبل الضيوف بحسب الاتفاق اللي اتفقوا معهم وكان كل شيء
من احسن مايكون وبدا الضيوف يتوافدوا .
نرجع شوي للبنات
(في الصالون)
كانوا البنات تقريبا خلصوا كانت وفاء وريم وشهد وسلوى خلصوا وبقيوا **** تم التعديل من قبل Adminود
وساره اللي بدا التجهيز فيهم وكانوا كل من ريم وشهد وفاء وسلوى احلى من
الثانيه فكانت سلوى رافعه شعره بطريقه معينه ومزينه شعرها بدابابيس من
لؤلؤ تناسب فستانها اللي اختارتوا ومكياجها كان ذهبي مع بيج خيالي على
بشرتها وكانت شهد ملفلفه شعرها بالفيرب وجايبته على جنب ومزيناه بزهور
طبيعيه جميله وكان مكياجها وردي جميل وهادي مع لمعه فضيه بسيطه وشويه بلشر
ازرق على الجفون وكانت فعلا مثل اميرات الربيع في الاحلام اما وفاء فاطلقوا
عليها لقب التفاحه لانها كانت لابسه فستان تفاحي خيالي مزين بنقوش يدويه
جميله وكانت مسدله نص شعراها ورافعه الباقي ومزيناه بحبات الماس اما ريم
فكانت فعلا جمالها طاغي وخيالي فكان فستانها بلون بحري جميل داخل فيه جميع
تموجات الوان البحر
مقسم وكان ينزل عليه من الخصر حزام الماس وكانت الكتافي من حبات الماس مثل
الحزام الناعم على خصرها وكان عليه شال فيروزي ناعم على اطرافه مزخرف
بالالماس اما مكياجها فكان خرافي خلها كانها حوريه من البحر واستوحى
مكياجها من الطبيعه فكان فيه درجات اللون البحري مع درجات اللون الرملي
واشعه الشمس فكان فعلا مشرقه بجمالها اما شعرها فاسدلت نصه وكان شعرها طويل
حريري ناعم ولفلفت نصه بالفيرب ورفعت خصل على الجبين ورفعت منه جزء فكانت
بالفعل اسطوره حتى انه البنات طلبوا منها انها لازم تتصور هذه الليله لانها
طلعت بشكل جميل جدا
وكانت فعلا رقيقه بمكياجها وجمالها لدرجه انه يصعب على الواحد انه تمر امامه دون مايلاحظها وفعلا اتصلت ريم على عبد الله .
ريم الورد يتصل بك ...
عبد الله : هلا ريم ها خلصتوا .
ريم : ايوه عبود الله يخليك تعال بسرعه ولا تتاخر لانه لسه بنرجع البيت اخذ
الاشرطه والشنطه وعطري من هناك وجزمه الفستان الله يكرمك .
عبد الله : زين والبنات بينزلوا البيت ؟؟؟
ريم : ايوه كلنا بقيه اعرضنا هناك .
عبد الله: زين شوي وانا عندكم .
ريم : أوكي وانتبه على نفسك على الخط لا تستعجل .
عبد الله : ان شاء الله يلا سلام .
ريم : وعليكم السلام .
وفعلا مرهم عبد الله ووصلهم البيت ماعادا طبعا **** تم التعديل من قبل Adminود وساره اللي كانوا لسه
بالصالون ونزلوا البنات وقال عبد الله لريم قبل ينزل انا بنزل اجيب اغراض
من جوه وانتظركم بالصاله .
ريم : اوكي .
ولحقت ريم بالبنات اللي طلعوا يجبوا بقيه الاغراض وخلال خمس دقائق كانوا
البنات بالصاله ونزلت اولهم ريم وهي كاشفه وجهها ولسه مالبست العبايه
عبد الله : واااااااااااااااااااااااااو ماشاء الله تبارك الرحمن اللهم لا حسد الله يحفظك من العين وربي انك طلعتي خياليه.
ريم (وهي مستحيله وفرحانه باطراء اخوها ) : الله لايحرمني منك عبود عقبال فرحك ياباشا .
عبد الله : هههههههههههههههههههه والله شكلي بتهور واسويها من جد ريومه .
ريم : ياليت ياخي وربي اني افرح لك فرح ماينوصف .
عبد الله : وعقبالك بعد ياريم نفرح فيكي .
ريم : لا انا بدري علي لسه بكمل دراستي واتوظف و..
عبدالله : وتاخذي الماجستير والدكتوره وتعجزي وتطيح سنانك وينحني ظهرك وانتي لسه ماتزوجتي هههههههههههه.
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه تتطنز ها هين المهم يلا مشينا ترى تاخرنا على امي كثير .
عبد الله : زين انتم صليتوا العشاء .
ريم : ايوه في الصالون صلينا بس يلا وصلنا .
عبد الله : زين وين بقيه البنات .
ريم : لاحقيني بس انت جالس لهم هنا مو مخليهم ينزلوا وهم مو عارفين ينزلوا مغطين وجوهم خايفين يطيحوا .
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا نبغاهم سليمات اليوم .
ريم : ههههههههههههههههههههههههه اليوم وكل يوم يلا بس .
وطلعت ريم وعبد الله ولحقوهم البنات ووصلهم عبد الله للفندق .
وعند النفدق اضافوا البنات اللمسات الاخيره لانفسهم بعد ماقلعوا العبايات
في غرفه اهل العروسه وكانوا لسه ماظهروا للمعازيم وخلصوا اول شيء وفاء
وشهد وبعدها سلوى وريم وعند باب دخلو القاعه للمعازيم .
دخلت اول شيء سلوى وبداء ام سلطان وام ناصر وام ماجد ييببوا ( يزغرطوا
) وحست سلوى بالحرج الشديد يوم شافت كل الناس التفتت ناحيتها بسبب حركه
امها وزوجت عمها ودخلت وهي تضحك بانحراج ويوم دخلت شهد نفس الشيء سوا لكن
شهد دخلت وهي تقول (ايش الحركات هذه لكون العروسه ولا ادري
) وضحكوا البنات على تعليقها ويوم دخلت وفاء نفس الشيء ووفاء حالها مثل
سلوى حست بالحرج فكملت طريقها وراحت سلمت على اللي تعرفهم وجلست على
الطاوله اللي كانت مخصصه لها هي والبنات مع سلوى وبقاء ريم ويوم دخلت ريم
كان يصعب اصلا عدم الالتفات لها فانطلقت مره ثانيه الزغاريط وحست ريم انها
في قمه السعاده يوم شافت نظرات الاعجاب وكانت تمر بين الطاولات وتسمع
الهمسات والكل يسال هذه مين وكيف جمالها وكيف فستانها وتقدمت وسلمت على
اللي تعرفهم كلهم وجلست بالاخير على الطاوله .
<blockquote class="postcontent restore ">
بعد صلاه المغرب كانت ام سلطان وام ناصر وام ماجد بالفندق يشيكوا
على اخر الترتيبات وكان كل شيء منظم الطاولات بارقام وباسامي العائلات
والاستقبال في بنات امن لتفتيش الجولات بكميرا والضيافه من احسن مايكون
وباقات الورد اللي تتوسطها شموع على كل طاوله والكوشه كانت فعلا كانها
صرح من صروح الف ليله وليله كان كل شيء مجهز ومرتب وبعد ماصلوا ام سلطان
وام ماجد وام ناصر صلاه العشاء دخلوا القاعده وجلسوا ينتظروا ضيوفهم وكانت
فرقه الدقاقات وصلت قبل الضيوف بحسب الاتفاق اللي اتفقوا معهم وكان كل شيء
من احسن مايكون وبدا الضيوف يتوافدوا .
نرجع شوي للبنات
(في الصالون)
كانوا البنات تقريبا خلصوا كانت وفاء وريم وشهد وسلوى خلصوا وبقيوا **** تم التعديل من قبل Adminود
وساره اللي بدا التجهيز فيهم وكانوا كل من ريم وشهد وفاء وسلوى احلى من
الثانيه فكانت سلوى رافعه شعره بطريقه معينه ومزينه شعرها بدابابيس من
لؤلؤ تناسب فستانها اللي اختارتوا ومكياجها كان ذهبي مع بيج خيالي على
بشرتها وكانت شهد ملفلفه شعرها بالفيرب وجايبته على جنب ومزيناه بزهور
طبيعيه جميله وكان مكياجها وردي جميل وهادي مع لمعه فضيه بسيطه وشويه بلشر
ازرق على الجفون وكانت فعلا مثل اميرات الربيع في الاحلام اما وفاء فاطلقوا
عليها لقب التفاحه لانها كانت لابسه فستان تفاحي خيالي مزين بنقوش يدويه
جميله وكانت مسدله نص شعراها ورافعه الباقي ومزيناه بحبات الماس اما ريم
فكانت فعلا جمالها طاغي وخيالي فكان فستانها بلون بحري جميل داخل فيه جميع
تموجات الوان البحر
مقسم وكان ينزل عليه من الخصر حزام الماس وكانت الكتافي من حبات الماس مثل
الحزام الناعم على خصرها وكان عليه شال فيروزي ناعم على اطرافه مزخرف
بالالماس اما مكياجها فكان خرافي خلها كانها حوريه من البحر واستوحى
مكياجها من الطبيعه فكان فيه درجات اللون البحري مع درجات اللون الرملي
واشعه الشمس فكان فعلا مشرقه بجمالها اما شعرها فاسدلت نصه وكان شعرها طويل
حريري ناعم ولفلفت نصه بالفيرب ورفعت خصل على الجبين ورفعت منه جزء فكانت
بالفعل اسطوره حتى انه البنات طلبوا منها انها لازم تتصور هذه الليله لانها
طلعت بشكل جميل جدا
وكانت فعلا رقيقه بمكياجها وجمالها لدرجه انه يصعب على الواحد انه تمر امامه دون مايلاحظها وفعلا اتصلت ريم على عبد الله .
ريم الورد يتصل بك ...عبد الله : هلا ريم ها خلصتوا .
ريم : ايوه عبود الله يخليك تعال بسرعه ولا تتاخر لانه لسه بنرجع البيت اخذ
الاشرطه والشنطه وعطري من هناك وجزمه الفستان الله يكرمك .
عبد الله : زين والبنات بينزلوا البيت ؟؟؟
ريم : ايوه كلنا بقيه اعرضنا هناك .
عبد الله: زين شوي وانا عندكم .
ريم : أوكي وانتبه على نفسك على الخط لا تستعجل .
عبد الله : ان شاء الله يلا سلام .
ريم : وعليكم السلام .
وفعلا مرهم عبد الله ووصلهم البيت ماعادا طبعا **** تم التعديل من قبل Adminود وساره اللي كانوا لسه
بالصالون ونزلوا البنات وقال عبد الله لريم قبل ينزل انا بنزل اجيب اغراض
من جوه وانتظركم بالصاله .
ريم : اوكي .
ولحقت ريم بالبنات اللي طلعوا يجبوا بقيه الاغراض وخلال خمس دقائق كانوا
البنات بالصاله ونزلت اولهم ريم وهي كاشفه وجهها ولسه مالبست العبايه
عبد الله : واااااااااااااااااااااااااو ماشاء الله تبارك الرحمن اللهم لا حسد الله يحفظك من العين وربي انك طلعتي خياليه.
ريم (وهي مستحيله وفرحانه باطراء اخوها ) : الله لايحرمني منك عبود عقبال فرحك ياباشا .
عبد الله : هههههههههههههههههههه والله شكلي بتهور واسويها من جد ريومه .
ريم : ياليت ياخي وربي اني افرح لك فرح ماينوصف .
عبد الله : وعقبالك بعد ياريم نفرح فيكي .
ريم : لا انا بدري علي لسه بكمل دراستي واتوظف و..
عبدالله : وتاخذي الماجستير والدكتوره وتعجزي وتطيح سنانك وينحني ظهرك وانتي لسه ماتزوجتي هههههههههههه.
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه تتطنز ها هين المهم يلا مشينا ترى تاخرنا على امي كثير .
عبد الله : زين انتم صليتوا العشاء .
ريم : ايوه في الصالون صلينا بس يلا وصلنا .
عبد الله : زين وين بقيه البنات .
ريم : لاحقيني بس انت جالس لهم هنا مو مخليهم ينزلوا وهم مو عارفين ينزلوا مغطين وجوهم خايفين يطيحوا .
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا نبغاهم سليمات اليوم .
ريم : ههههههههههههههههههههههههه اليوم وكل يوم يلا بس .
وطلعت ريم وعبد الله ولحقوهم البنات ووصلهم عبد الله للفندق .
وعند النفدق اضافوا البنات اللمسات الاخيره لانفسهم بعد ماقلعوا العبايات
في غرفه اهل العروسه وكانوا لسه ماظهروا للمعازيم وخلصوا اول شيء وفاء
وشهد وبعدها سلوى وريم وعند باب دخلو القاعه للمعازيم .
دخلت اول شيء سلوى وبداء ام سلطان وام ناصر وام ماجد ييببوا ( يزغرطوا )
وحست سلوى بالحرج الشديد يوم شافت كل الناس التفتت ناحيتها بسبب حركه امها
وزوجت عمها ودخلت وهي تضحك بانحراج ويوم دخلت شهد نفس الشيء سوا لكن شهد
دخلت وهي تقول (ايش الحركات هذه لكون العروسه ولا ادري ) وضحكوا البنات على
تعليقها ويوم دخلت وفاء نفس الشيء ووفاء حالها مثل سلوى حست بالحرج فكملت
طريقها وراحت سلمت على اللي تعرفهم وجلست على الطاوله اللي كانت مخصصه لها
هي والبنات مع سلوى وبقاء ريم ويوم دخلت ريم كان يصعب اصلا عدم الالتفات
لها فانطلقت مره ثانيه الزغاريط وحست ريم انها في قمه السعاده يوم شافت
نظرات الاعجاب وكانت تمر بين الطاولات وتسمع الهمسات والكل يسال هذه مين
وكيف جمالها وكيف فستانها وتقدمت وسلمت على اللي تعرفهم كلهم وجلست بالاخير
على الطاوله .
</blockquote>
<blockquote class="postcontent restore ">
(في طاوله البنات)
سلوى : يارررررررررربي ماكان لها داعي الحركه اللي سوتها امي وخالتي الله يصلحهم .
شهد : هههههههههههههههههههه شفيكي يابنت حمرتي قلبتي طماطم عادي خليكي كول اضحكي ماشفتيني ايش انا قولت .
وفاء : والله من جد ياشهد انتي الله يستر منك ههههههههههههههههههه اانا والله حسيت اني سخنت .
شهد : تبغيني ابردك بمويه .
وفاء: شهووووووووووده وربي ياويلك طلعت عيني وهي تسوي لي المكياج وانتي بتخربي .
شهد : امزح معك ههههههههههههههههههههههه.
وكانت ريم تسمع كلامهم وتتلفت يمين وشمال .
شهد : شفيكي يابنت مسويه مثل الردار تلفي راسك يمين وشمال مين تدوري ؟؟؟
ريم : يابنات ماشفتوا هديل ؟؟؟؟
سلوى : صح والله هديل ماشفتها !!
شهد : ايه صدق غريبه مع انه اللي اعرفه انها كانت بتوصل قبل زواج ساره لكن
من يوم سافرت انقطعت اخبارها مادري عسى الله خير اما لو ماتجي اليوم وربي
قهر .
ريم : لا ياشيخه لاتقولي كذا ان شاء الله تجي .
البنات : ان شاء الله .
وانطلق صوت الدقاقات وشوي خف القلق عن البنات وانشغلوا بالسواليف والضحك وتذكر مواقف صارت لهم وهم صغار .
وشوي جاءت لهم ام سلطان
ام سلطان : ايش هذا يابنات انتم جالسين وانتم اهل الفرح كانكم معازيم ؟؟؟
ريم : يمه وش نسوي طيب الضيافه على الطاولات وبعد مقدمين الخدمه القهوه
والشاي مهم مقصرين كل شوي يمروا يبدلوا الثلاجات ويشيلوا الكاسات والفناجيل
المستخدمه ويحطوا بدالها نظيفه وجديده يعني مالنا داعي نقوم نلف على
الطاولات الا لو بغيتي نوزع هدايا الفرح الحين واظنه بدري حيل على توزيعها .
أم سلطان : لا انا ابيكم تقوموا ترقصوا وش هذا بعدين انا مختاره لكم
الطاوله هذه مخصوص قريبه من الدقاقات حتى تقوموا ترقصوا يلا قوموا .
شهد : ها وش رايكم يابنات ؟
وفاء: هههههههههههههههههه مابدها راي دام خالتي قالت نقوم لازم نقوم كل شوي نرقص .
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كانك تبيها من الله تبغي تنخطبي يابنت ههههههههههه.
وفاء: وجعععععععععععععععععع ريم وش ذا التعليق لا مابي بس قومي وعن الفلسفه .
ريم : زين خليها لما تخلص اغنيتها ذي ونقوم على اللي بعدها .
شهد : زين اجل اللي بعدها نقوم كلنا وبين اغنيه واغنيه نقوم حتى ماتزعل خالتي .
ريم : زين .
سلوى: تكلموا عن نفسكم انا عن نفسي مو متحركه من مكاني .
ريم : وربي بزعل منك سلوى ليش هذا مو زواج اخوكي لازم تقومي وترقصي معنا وتفرحي .
سلوى : اوووووووووووووف تمسكوني من يدي اللي توجعني خلاص اوووووووووووووووكي .
وجلسوا البنات يضحكوا على تذمر سلوى .
وشوي انطلق صوت اغنيه اشب جمري على جمره
ياللي عشقتك قبل عشره والله في عشرتك ياللي
الحب ليك شارحن صدره وعن هوا غيرك مولي
اشب جمري على جمره
وقاموا البنات يرقصوا وقامت القاعه بالرقص والتصفيق وكانوا البنات كل
واحده منهم كانها نجمه الحفل الانوار تتركز عليهم وكانت كل واحده فيهم
ماتحتاج تشهد لنفسها بالجمال والرقه والحلاوه لان نظرات الجميع كانوا
يشهدوا لها بالشيء هذا وكان رقص البنات مره حلو لدرجه انه كل الصاله كانت
تصفق وقاموا بنات من سن سلوى ووفاء وريم وشهد وقاموا يرقصوا معهم وانوار
الصاله تنع**** تم التعديل من قبل Adminعلى الاكسوارت ممااضاف جمال وبهجه بزياده وام سلطان وام ناصر
وام ماجد يصفقوا لبناتهم ويسموا عليهم لانهم كانوا ملكات جمال .
وكانت وفاء وريم يرقصوا مقابل بعض ويضحكوا على سلوى اللي كانت ترقص وهي
مستحيه بس لانها تبغى تجامل خالتها وامها واما شهد فكانت مندمجه مع
الاغنيه اكثر من الرقص وشوي اجتمعوا البنات وحلقوا ريم بحلقه داريه وهي
نصهم وتفاجاءت ريم من الموقف وجلست تضحك وهي ترقص والبنات يرقصوا ويضحكوا
ويوم انتهت الاغنيه رجعوا لطاولتهم وكل واحده تحاول انها تبرد على نفسها
بعد الضحك .
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجكم احرجتوني يوم لقيتكم التفيتوا حولي وشبكتوا يديكم .
شهد : هههههههههههههههههههههههه احسن علشان الناس تعرف انك انتي اخت العروسه ويشوفوا كيف الجمال .
ريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه الله يرجك شهوده تكفين احرجتيني وجع .
سلوى: هههههههههههههههههههههههههههههه وربي احس اني ضحكت ضحك اليوم الله يرجكم بس بنات مفصوله عقولهم .
وفاء: عاااااااااااااااادي مو زواج اخوكي سوي اللي تبغي وماعليكي من احد .
وكملوا البنات سواليفهم وضحكهم ومن فتره لفتره يرقصوا .
</blockquote>
نروح للشباب شوي
كانوا الشباب بقاعه الرجال ماهم اقل حال من البنات من الضحك والرقص لان عبد
الله اتفق مع فرقه خاصه بالرجال تدق وتسوي رقصات والشباب خصوصا اجتمعوا
حولينهم وماقصروا من الرقص والدق اما الشياب فاكتفوا انهم يطالعوا الشباب
وبعضهم يضحك وبعضهم يقول شباب اخر زمن وكان ابو سلطان وابوناصر بجنب بعض
وعلى جنبهم الايمن كان سلطان اللي رفض انه يقوم يجلس مع الشباب واكتفى انه
يطالع من بعيد اما ماجد وعبد الله وفهد وسلمان صديقهم وبقيه اصدقائهم
كانوا من جد مقومين الرقص والدق وكان سلطان يطالع فيهم ويضحك وشوي يقوم
يكلم مصور الفديو انه يصورهم وانه يصور ابوه وعمه والمعازيم .
وعلى الساعه 11 دقه زفه خاصه بالعريس وكانت سياره العريس وصلت وكان عبد
الله راح يجب ناصر وزفوا ناصر الشباب وسط سيوف ودق الفرقه وبهجه لين ماجلس
ناصر على الكرسي المخصص له بين عمه وابوه وبدا المعازيم يسلموا عليه واشتغل
التصوير والدق .
اما عند البنات بهذا الوقت
فاتصلت ريم على هديل اللي ماكان جوالها يرد رغم انها كانت كل عشر دقائق
تتصل ولكن مافي فايده ولا شافتها بالقاعه فتوقعت انه شيء صار اكيد وسبب قوي
هو اللي ماخلا هديل تجي او ترد على الجوال وتمنت انه يكون خير .
ونادت ام سلطان البنات حتى يشرفوا على توزيع هدايا الفرح مع خادمات القاعه
فبدات كل واحد تروح مع عربيه كبيره عليها سلات الهدايا وتوقف بجانب
العربيه تشرف على توزيعها .
وشوي اتصلت ريم على **** تم التعديل من قبل Adminود
**** تم التعديل من قبل Adminود : هلا ريم .
ريم : هلا العنود علي صوتك الله يخليكي حتى اسمع اقول **** تم التعديل من قبل Adminود خلصتي انتي وساره ؟؟
**** تم التعديل من قبل Adminود : ايوه تقريبا خلاص اللمسات الاخيره بس انتي معكي شريط الزفه .
ريم : ايوه معاي .
**** تم التعديل من قبل Adminود : زين يابعدي انا الحين بتصل على سلطان حتى يجي ياخذنا توصي شيء .
ريم : لا انتبهوا بس على حالكم .
**** تم التعديل من قبل Adminود : زين بحفظ الله .
ريم : بحفظ الله .
وانخطرت ريم تجهز الزفه وكل شيء لساره .
وبالفعل وصلت ساره قاعه الفرح وتقفلت ابواب القاعه الرئيسيه حتى يتم تصوير
ساره بالفيديو والكاميرا لحالها وبعدين مع اخواتها وبنات عمها وحضنت ريم
ساره وهي حرقه البكاء في عيونها لانها شافت اختها عروس من اجمل مايكون
وبالفعل كانت ساره لها جمال طاغي وزادها جمال المكياج والفساتن كانت فعلا
رائعه وكانها أميره من قصص الخيال.
سلوى : ههههههههههههههههه ياحظك ياناصر بتستمتع بالجمال هذا كله قدام نظرك .
ساره ( ونزلت راسها وحست بالخجل ) .
واستغلت شهد الفرصه ووقفت جنب ريم ووفاء وهي تيبب وتقول بصوت عالي ارفعي راسك ياحوريه الناس .
وابتسمت ساره ورفعت رسها وابتسامه خرافيه على محياها زادتها جمال اما ريم
فكانت تحاول تغالب دموعها وجلست تضحك وتزغرط وشوي تصورت ريم مع وفاء صوره
لحالهم وبعدين تصورت ريم وساره لحالهم وبعدين ريم ووفاء وشهد وسلوى وبعدين
ريم وساره بالنص وشهد وسلوى وبعدين ساره بالنص وام سلطان وام ناصر حواليها
.
وبدا التجهزي للزفه وحملت كل من شهد وسلوى الورود حتى يرشوها على ساره اما ريم فراحت تحط شريط الزفه .
واعلنوا الكل انه العريس وصل وبيدخل ينزف مع العروسه وبداء المعازيم يلبسوا
عباياتهم ولما تاكدوا الجميع انه لبس العبايه لبست ريم عبايتها ودخل ناصر
وكان بهي الطلعه ومعاه ابوه وعمه وباست ساره على راس ابوها وعمها ونفس الشي
فعل ناصر وكان نظره متركز على ساره اللي حست انه نظرات ناصر بتحرقها من
كثر ماهي مركزه عليها وحست بالخجل وتشابكت يد ناصر وساره واستعدوا للزفه
ورجع الرجال ماعادا عبد الله الملقوف اللي قال بعد ماتخلصوا زفتكم بدخل
اسلم عليكم وانتظر بالاستقبال .وانفتحت ابواب القاعه اللي كانت مظلمه كلها
فيما عادا ضوء الشموع على الطاولات والنور المركز على ساره وناصر وبداء
سحابه من الدخان تنفث فأضافت منظر خيالي على الاضواء الهاديه والموسيقى
الهاديه اللي انبعثت وكانت في شاشه كبيره تعرض صور لناصر وساره من هم صغار
لين ماكبروا وحتى صور الملكه وبعدين انتقلت الشاشه وصارت تبث صوره مباشره
لساره وناصر حاليا وبدات سلوى وشهد يزغرطوا ويرشوا الورد على ممر ساره
وناصر وبعد الموسيقى الهاديه اللي انطلقت طوال مشي ساره وناصر على الممر
لين ماوصلوا الى الكوشه ووقفوا واجهوا المعازيم وكانوا اجمل صوره ممكن
يتخيلها انسان انطلق صوت الشاعر بقصيده (لعيون ساره )
لعيون ساره تشرق الشمس وتغيب
نبض الحياه بخافقي من نظرها
بنت القصيده أخت النجوم المراني
وجه السنين المقبله بقمرها
لعيون ساره تشرق الشمس وتغيب
كان اسمها عطر القلم والمكاتيب
لا من بدت فيه القصايد شهرها
من بعدها مالي جروح ماتطيب
من بعدها عيني هجرها سهرها
لعيون ساره تشرق الشمس وتغيب
هذا غلاها له بالأعماق تجريب
إنشد وتلقى بالمحاني خبرها
هي مطلبي لاجيت عند المطاليب
هي بسمة أيامي وغالي قدرها
بنت الرجال اللي بهم يفخر الطيب
أفعالهم حبر القلم ماحصرها
مادامها تشرق على القلب وتغيب
معذور لو قلبي وروحي مهرها
وكان الشاعر يقول الكلمات ويرددها وراه ناصر وهو ممسك يد ساره ويناظر لها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وبعد انتهاء القصيده انطلق صوت فنان العرب وهو يغني الاغنيه وسط فرحت
الجميع وجاءت ام سلطان وام ناصر تسلم على بناتها وولدهم ويباركوا لهم ودموع
الفرح تغالبهم واقتربت ريم من ساره قد ماتقدر وهمست لها الف مبروك ساره .
وردت عليها ساره بابتسامه رائعه :الله يبارك فيكي ريم عقبالك .
وابتعديت ريم ونزلت عن الكوشه .
وبعد انتهاء اغنيه فنان العرب راحت ريم عند الطقاقه وطلبت اهداء خاص من اخت
العروسه للعروسه وقبل تسوي كذا دخل عبد الله وسلم وبارك لاخته وزوجها وخرج
وشوي طلع صوت الدقاقه تقول الاغنيه هذه اهداء من اخت العروسه للعروسه
والعريس وانطلقت تغني اغنيه راشد الفارس أحلى من القمر .
أحلى من القمر هيا
وأحلى يمكن شويا
وأحلى من العسل كلمه
قالتها بحنيا أحبك لما قالتها
يابختي قلت ساعتها
وانا واحد من العشاق
وهي اختارتني من ميه
أحلى من القمر
أنا طاير من الفرحه
ولا قادر انام اصحى
هديه عمري مااصدق
تجيني كذا بلمحه
انا اللي عيوني حبتها
من اول يوم شافتها
واتريها مثل حالي
تحس بكل مافيه
أحلى من القمر
كذا الدنيا تجي حلوه
وهي بعيوني من جوه
بعيش الباقي من عمري
واحس العمر غنوه
معاها بقرب جنتها
تكحل عيني نظرتها
كذا برتاح ياقلبي
نصيبي وانكتب ليه
أحلى من القمر
وبعدها راح شهد وسلوى وطلبوا اهداء للعروسه من اخوات العريس وانطلقت انغام وكلمات اغنيه اليوم طالع قمر
يا أرض احفظي ما عليكِ حبيب قلبي حضر .
يا ارض احفظي ما عليكِ حبيب قلبي حضر
اليوم طالع قمر في طلتك يا سلام.
حلاك بين البشر و اخذت مشي الحمام
يا ارض احفظي ما عليكِ حبيب قلبي حضر
يا ارض احفظي ما عليكِ حبيب قلبي حضر
اليووووووم .. اليوم ساره قمر
شفتك و ضاع الكلام
ضيعت حتى الغزل
اعذرني والله جمالك ما خلى فيني عقل
يا أرض احفظي ما عليكِ حبيب قلبي حضر .
يا ارض احفظي ما عليكِ حبيب قلبي حضر
اليووووووووووم طالع قمر
وبعد الدق والزفه والاغاني والاهداءات جاء وقت دخول الميز للعروسين و تزفت
ساره وناصر لين الميز ودخلوا معهم ريم وشهد وسلوى وام سلطان وام ناصر
وبدا ناصر يقطع تورته الفرح ويعطي ساره منها وبالمثل سوت ساره وبعدها جاء
وقت تلبيس طقم الزواج وجلست شهد وسلوى يساعدوا ناصر بتلبيس ساره
وبعد الانتهاء من هذا كله انطلقت الزغاريط مره ثانيه وجاء الوقت انه ناصر
وساره يطلعوا من الفندق ووقتها حست ريم بانها ماعادت تستحمل وبكت وبكت
وبشده وشهد وسلوى يحاولوا تهديتها
شهد : الله يصلحكي ياريم يعني هي بتكون بعيده عنكم هي بنجنبكم وبالرياض .
ريم : ادري بس صدقني مارح تحسي بالموقف شهد الا لو تزوجت سلوى بتفهمي شعوري .
سلوى : والله مقدرين شعورك ياريم لكن ياحبيبتي لو شافتك ساره كذا الحين بيحز بنفسها وتزعل يلا قومي مسحي دموعك وتعالي سلمي عليها .
واستسلمت ريم لكلام سلوى وقامت بالفعل وجففت دموعها وسلمت على اختها وباركت لها ودعت ان الله يوفقها وضمت ساره ريم
ساره : حبيبتي ريم الله يبارك فيكي ياقلبي وعقبالك ياريم .
ريم : الله يسعدك حبيبتي .
ووجهت كلامها لناصر .
ريم : ناصر ياويلك لو تزعل ساره بيوم .
ناصر : مااقدر على زعلها .
ريم : الله يوفقكم والف مبروك .
وخرجت ريم من الميز وقلعت عبايتها وراحت غرفه اهل العروسه حتى تضبط اللي
خرب من مكياجها بعد الدموع اللي ذرفتها وبينها وبين نفسها تمنت من كل قلبها
ان الله يسعد ساره وناصر ويرزقهم الذريه الصالحه ورجعت انخطرت بين
المعازيم من جديد .
وبكذا اجتمعه ساره وناصر باقدس رباط في الدنيا ودامت ديارنا ودياركم بالافراح
<blockquote class="postcontent restore ">
بعد انتهاء الحفل بدات ريم وشهد وسلوى اللي اخذ فيهم من التعب
مااخذ يجمعوا بقيه اغراض الحفله ويرتبوها بالصناديق حتى الشباب ينقلوها
للبيت وفعلا بعد انتهاء الترتيب لبسوا البنات العبايات وجلسوا ينتظروا مين
يوصلهم .
وفاء :زين انا رتبت كل الشموع وحطيتها بالصندوق تحتاجوا شيء يابنات .
ريم : يعطيكي العافيه وفاء ماقصرتي حبيبتي تعبناكي معانا اليوم .
ام سلطان : ايوه والله تعبناها اليوم هي وام ماجد وماجد والله من الصبح
ماقصر الله يحفظه لشبابه مع عبد الله من محل لمحل الله يفرحنا فيهم جميعا
قريب .
وفاء: آمين ياخالتي وبعدين لاتقولين كذا انتم اهلنا وساره وناصر مثل اخوانا واكيد بنفرح لهم وماسوينا الا واجبنا .
ام سلطان : الله يحميكي لشبابك يابنيتي .
ريم : **** تم التعديل من قبل Adminود شكلك تعبانه مره .
**** تم التعديل من قبل Adminود : والله ياحبيبتي مو تعب بس تقدري تقولين قله نوم بس .
ريم : يلا الحين ان شاء الله يجينا سلطان ويوصلنا .
شهد: الله يوفقهم يارب ويحميهم ويرزقهم الذريه الصالحه .
البنات : آمين
وجلسوا البنات ينتظروا الشباب يوزعوا الصناديق على سياراتهم كل من عبد
الله وسلطان وماجد وبعدين تقسموا البنات على السيارات فركبت ريم مع عبد
الله وكانت معها شهد وسلوى اما سلطان فاخذ امه وخالته و**** تم التعديل من قبل Adminود وماجد اخذ
امه ووفاء ونزلهم البيت وبعدين راح ينتظر عبد الله عند البيت علشان ينزل
معه الاغراض
ويوم وصل عبد الله نزلت ريم بعد ماكانوا وصلوا شهد وسلوى لبيتهم ودخلت
البيت وطلعت لغرفتها لان كان التعب اخذ منها مااخذ وهي تمر بالممر اللي
يودي لغرفتها مرت بباب ساره وكانت الغرفه قفلتها ساره وتركت مفتاحها بغرفه
ريم فدخلت ريم غرفتها ورمت عبايتها على الطاوله واخذ المفتاح مع علبه
المجوهرات اللي كانت على التسريحه وراحت فتحه غرفه ساره .
وجلست تتاملها وتتذكر كل لحظه كل ثانيه كل ركن من هذه الغرفه شهد ضحكه او
دمعه واخصام مع ساره وطالعت ولقت البوم صور فتحت الالبوم وجلست تتصفحه كان
الالبوم متخم لحد الاشباع بصورها هي وساره وصور بنات عمها وكان كل صوره
مسجل عليها تاريخ والحدث صوره لتخرجها من الثانويه وساره من الجامعه صور
لهم وهم في رحله بالمزرعه الخاصه لهم وصور وهم بالشرقيه وصور وذكريات عديده
ونزلت ريم دمعها واخذت الالبوم وقفلت غرفه ساره ورجعت لغرفتها وجلست على
الجزء المخصص للجلسه اللي كان عباره عن كنبتين وطاوله مستديره صغيره بينهم
وجلست تكمل تصفح الالبوم وتذكر احداث اليوم لحظه بلحظه . بعدها قالت
بنفسها ايش هذا ياريم ليش حزينه المفروض تكوني سعيده هذه اختك اغلى مالكي
زوجها كان اليوم وكانت سعيده انها تزوجت الانسان اللي تحبه وبعدين هي بنفس
البلده بالرياض وقريبه منكم يعني ماله داعي كل هذا الحزن ومسحت دموعها
وقامت تزيل بقيه مكياجها وتبدل ملابسها وبعدها تمنت لساره وناصر السعاده
للمره الالف وصلت الفجر واستسلمت لنوم عميق بعد يوم شاق ومتعب .
يوم الخميس الظهر كان المفروض في عشاء رجال عند بيت ابو ناصر كما جرت
العاده فراح سلطان وابو سلطان وعبد الله لبيت عمهم ابو ناصر حتى يغذاء
وكانت ريم بهذا الوقت لازالت مستغرقه بالنوم وماصحاها الا دقه جوالها .
ريم ( وبصوتها اثارا النوم ) : الووووووو
شهد: اهللللللللللللين يالله ياكسلانه لزلتي نايمه قومي الله يرجك .
ريم : يارررررررررررربي شهد يامزعجه وربي قطعتي علي لذه النوم خير ايش تبغى امس كنتي بخلقتي طول اليوم وبالليل بعد والحين متصله .
شهد : هههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي احبك مااقدر استغنى عنك .
ريم : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ عليكي شوفيني فرحت اتشقق من الفرحه لكلامك مالت بس وش عندك .
شهد : عندي كل الخير انتي تدري انه يوم السبت احنا وانتم بنسافر لمصر صح ولا لأ.
ريم : وخير وش جبتي جديد .
شهد : وناصر وساره بيسافروا اليوم بالليل .
ريم : ايوه .
شهد : زين ساره وناصر يوم بيجوا يزورونا علشان يودعونا مارح يطلوا فشرايك تجي عندنا ؟؟.
ريم: شهووووووووووووده والله اني تعباااااااااااااااااانه ومكسره مره ومافيني اخرج اليوم وبعدين ياربببببببي ايش تبغي فيني ؟؟
شهد: هههههههههههههههههههههههههههه اوكي لاتعصبين انا اصلا وربي داقه بس حبيت اصحيكي لانه توقعتك نايمه .
ريم : يعني انتي متصله ازعاج يادبا ؟؟؟
شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه وش تتوقعي يعني عاشقه جمالك .
ريم : شهد ماقد احد قلك قد ايش دمك ثقيل على الصبح ؟
شهد : لا قالوا لي دمك ثقيل بعد حظر التجول هههههههههههههههههههههه.
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وجع زين طسي بقوم اخذ لي شور واتوضاء واصلي .
شهد: اوكي عيوني توصي شيء .
ريم : سلامتك وسلمي لي على خالتي وسلوى .
شهد : يوصل يلا سلام .
ريم : وعليكم السلام .
وتقوم ريم تاخذ لها شور مضبوط وبعده تحس بالنشاط وتتوضى وتصلي وبعدها تجفف شعرها وتنزل تتغذاء مع امها اللي كانت تنتظرها و**** تم التعديل من قبل Adminود .
</blockquote>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
<blockquote class="postcontent restore ">
نترك بيت ابو سلطان شوي ونروح بيت ابو ماجد
طبعا ماجد كان مخطط انه يخطب ريم بعد زواج ساره ولكن من كلام عبد الله معه
من قبل عرف انه هم بيسافروا كم يوم كذا مصر وبيرجعوا وبعدها بتبدا المدارس
وصار متحير وخاف انه مايكون الوقت مناسب وكان هذا الموضوع شاغل بالله طول
فتره الغذاء رغم انه كان يعم الضحك والسوالف بين عبد الله وسلطان وبقيه
الموجودين وكان يتمنى ان الله ييسر له امره ويوم رجعت لبيته طلع غرفته وجلس
يفكر في الموضوع هذا لين ماحس انه راسه صدعت من الموضوع وماعاد يتحمل وراح
خرج من غرفته وراح لوفاء ودق باب غرفتها وكان متوقع انه اخته لازالت نايمه
لكن تفاجاء انها ردت وقالت ادخل فدخل .
ماجد : السلام عليكم .
وفاء : هلا ماجد وعليكم السلام حياك اخوي .
ماجد : الله يحيك ها كيف كان الفرح امس ؟
وفاء : صراحه كان خيال مرررررررررررررره كل شيء كان روعه الكوشه والطاولات
والترتيب والميز والزفه وحتى البنات كانوا كشخااااااااااااااااااااات.
ماجد: ماشاء الله ناصر وساره يستاهلوا كل خير والحمد لله اللي الله تمم لهم على خير والله يرزقهم الذريه الصالحه .
وفاء : يارب وعقبالك ياماجد يارب .
ماجد : آه ياقلبي ياوفاء والله كانك تحسين فيني .
وفاء: ادري ياماجد على اللي باللك من اول من قبل تكلم امي بس انا كنت مطنشه الموضوع لين ماانت بنفسك تتكلم وماحبيت اتسرع واكلمك .
ماجد (وتفاجاء من كلام اخته ) : تدرين تدرين من اول ؟؟؟
وفاء :ايه من اول .
ماجد : شلون ؟؟؟
وفاء : ادري من اول شيء من يوم شفتها بالمجلس يوم ملكه ساره وناصر .
ماجد (وعلى وجهه علامات الدهشه ) : كيف عرفتي انا ماقلت لاحد .
وفاء :ههههههههههههههههههههههههههه انت ماقلت لاحد لكن ريم فضحت الدنيا
وقالت انه في احد دخلت عليه وهو بالمجلس وجلست تكلمه تفكره عبد الله وهو مو
هو .
ماجد : بس كيف توقعتي انه انا .
وفاء :هههههههههههههههههههه حدس الانثى .
ماجد : هههههههههههههههههههههه كيف فهمني منكم نستفيد ؟؟؟
وفاء: لاولا شيء حسيت فيك باهتمامك تغيرك المفاجاء تفكيرك وسرحانك كل هذا
واقدر اقول بعد لو تجراءت انا انه انت مو قادر تشيلها من تفكيرك
ابداااااا.
ماجد : والله صادقه ياوفاء كلامك كل صدق والمشكله اللي قالقني الحين سفرهم
انا كنت مخطط انه كذا اسبوع واخلي امي وابوي يخطبها لي بس الحين ماسفرين
وبع
الجمعة مايو 27, 2022 3:48 pm من طرف fadilovic
» شرح ثغرة v2v
الجمعة مايو 27, 2022 3:42 pm من طرف fadilovic
» طريقة لزيادة عدد الجنووود في السيرفرات السريعة بس
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 6:50 pm من طرف n1200
» سكربت ترافيان كلاسيك بس على حرب التتار
السبت يوليو 25, 2015 2:58 am من طرف العقرب
» إلحقوووووووووو
الجمعة يوليو 17, 2015 1:31 am من طرف hammou999
» سيرفر حلوووووووووو
الجمعة يوليو 17, 2015 1:30 am من طرف hammou999
» سيرفر حلوووووووووو
الجمعة يوليو 17, 2015 1:28 am من طرف hammou999
» http://mtatar.com/ts8/register.php?ref=136
الأحد أبريل 26, 2015 5:43 am من طرف alhooo7k
» http://trvianz.com/tx4/register.php?ref=7
الثلاثاء أبريل 21, 2015 11:29 pm من طرف alhooo7k
» http://mtatar.com/ts7/register.php?ref=78
الإثنين أبريل 20, 2015 6:24 am من طرف alhooo7k