يابدايات المحبه يانهايات الوله (الجزء الرابع)
يوم الخميس (في بيت أبو سلطان بعد المغرب )
كانت ريم تصلي المغرب وبعد نهايتها من الصلاه بدات تتجهز علشان تستقبل
صديقاتهاوبنات عمها وكانت ريم عزمت هديل ووفاء بعد مثل مااتفقوا وكانت
محضره لسهره حلوه مره مثل السهرات المعتاده لهم ولبست ريم وكعادتها اكتفيت
بوضع مكياج هادي جدا وفتحت الدرج تبي تأخذ العطر لكن تفجأت ان عطرها خلص
وان انشغالها بالدراسها نساها انها تشتري عطر جديد ونسيت بعد انها تشتريه
يوم نزلت مع عبد الله السوق فقررت انها تروح تستأذن ساره انها تأخذ من
عطرها وراحت غرفه ساره وطرقت الباب...
ساره: مين؟؟؟
ريم: انا ياساره لو سمحتي افتحي بسالك عن شيء!
ساره : ثواني ريم .
وشوي فتحت الباب
ساره : هلا ريم ها البنات وصلوا ؟؟؟
ريم : لا بعدهم ماوصلوا بس خلاص على وشك وانا لبست بس جيت ابتعطر علشان
انزل اكمل تجهيزات السهره واتفقدها لقيت عطري خلص ممكن اخذ أي عطر من عطورك
اتعطر فيه. ؟؟
ساره: لبيه ياعيوني روحي التسريحه بتلقي عطور كثيره اختاري اللي تبغى وتعطري ؟؟
ريم : يسلمووووووووووووووو سرونه اشوفك جاهزه ( وتأخذ عطر انانيا وتتعطر)
ساره: ايوه خلصت الحمد لله يلا ننزل انا وانتي نشوف المجلس والاستريو وكل شيء بس قليلي انتي ذكرتي السواق يروح يجيب الاغراض؟
ريم : ايوه الاغراض بعد وصلت والحين بنزل اجهزها .
ساره : أوكي ريومه يلا مشينا .
وتنزل ساره وريم وتروح ريم تبخر المجلس وساره تجلس تجهز العصير.
(في بيت ابو ماجد )
وفاء ( وهي تدق على باب غرفه ماجد ) : مجودي يلا انا جاهزه !
ماجد: أوكي وفاء دقيقه بس وبطلع لك انتي اسبقني على الصاله .
وفاء : أوكي .
تنزل وفاء ولا شوي يدق جوالها
(هدوله المرجوجه يتصل بك ).....
وفاء: الو ياهلا والله هدوله كيف الحال.؟
هديل : بسم الله يالخبله مالحق ادق دقه الا انتي راده علي ؟؟؟
وفاء: زين يالخبله المره الجايه بخليكي تدقي لين تطقين .
هديل :ههههههههههههه صدقيتي اقول لاتصدقي الله يكفينا شرك بس ههههههههه
وفاء: بس ولا قطو ههههههههههههههه
هديل : تنكتين مع وجهك هههههههههههه أقول وفاء متى بتروحي عند ريومه .
وفاء: انا جاهزه الحين بس انتظر البرنس يخلص .
هديل : اها طيب انا شوي بعد وبلحقكم اوكي .
وفاء: أوكي مو مشكله بس لاتتأخري بعدين ريم وشهد ياكلوكي بلسانهم
هديل : هههههههههههههههه ايه خصوصا شهوده ام سعبين لسان.
وفا: هههههههههههههههههههههه الله يرجك جالسه تحشين فيها يادبه؟
هديل: أقول وفاء انقلعي بس ترى صرفتي علي وكلفتي على بالك فاتورة جوالي
قليله اعتقد بتجي 500 هذا الشهر وكله منك ياهبله انتي وريومه قلبي.
وفاء: اقول مالت بس الحين انا صرت هبله وريم قلبك طيب الشره على اللي يرد عليكي.
هديل : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ بنت ابو ماجد عصبت امزح معك صدق انك خبله .
وفا: ههههههههههههههههههههههههههه وربي ماغلط يوم سميتك بالجوال هدوله المرجوجه الله يرجك فوق رجتك.
هديل : هههههههههههههه آمين ان شاء الله انا وانتي بقوطي سن توب.
وفاء: هههههههههههههههههه وربي انك مو صاحيه يلا بس أشوفك هناك لاتخلصي السوالف علينا.
هديل: أوكي سي يو
وفاء: سي يو.
وتقفل الجوال وتنزل للصاله وهي لابسه عبايتها وتنتظر ماجد وشوي ينزل ماجد
وفاء: أحلىىىىىىىىىىىىىىىىى وش الكشخه هذه وش وراك شكلك ناوي سهره محترمه مع شله الانس.؟
ماجد : هههههههههههههههههه ياشين اللقافه بس اقول وفاء شرايك فيني ؟
وفاء: وربي كشخه ماشاء الله تبارك الله رقيتك من كل عين ههههههههههههه.
ماجد : ههههههههههههههههههه الله يرجك بس صدق انك مرجوجه وانتي ايش الكشخه
هذه والحركات الحلوه ياهوووووووو على البيج بس هههههههههههه.
وفاء: ههههههههههههههههههه علشان تعرف ان أختك ذوق المهم جبت لي هديه ريم ؟
ماجد : أي هديه ؟
وفاء: مجودي عن الهبل عاد العطر اللي وصيتك عليه
ماجد: اها قولي كذا ايه جبته بالسياره وغلفته بعد تغليف حلو .
وفاء: ياجعلني مااخلا يسلمو خيوووووووووووو أوكي يلا بنروح لأني تأخرت وبعدين وش يفكني من كلام ريم هههههههههه.
ماجد: أوكي توكلنا .
ويركب ماجد ووفاء السياره ويوصلها لبيت أبو سلطان وتنزل وفاء تدق الجرس
وماجد ينتظر بالسياره لين دخلت وفاء وبعدها يدق جوال على عبد الله.
ماجد: عبوووووووووووووود يابعد قلبي والله هلا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
عبد الله: هلااااااااااااباأبو المجد حياك وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.
ماجد : ها كيف الحال بشرني عنك عساك بخير يابعدي ؟
عبد الله : تمام بخير بسماع صوتك وأنت كيفك ؟
ماجد : والله انا تمام ماعلي بخير .
عبد الله : ياجعلك دوم أقول أبو المجد أنت وينك فيه ؟
ماجد : أنا تحت عند بيتكم اطلع لي بسرعه بنروح انا وانت الاستراحه انت جاهز؟؟
عبد الله : أيه جاهز الحين بنزل لك يلا قفل .
ماجد : أوكي يلا سلام.
عبد الله: سلاااااااااااااااااااام
وينزل عبد الله مستعجل علشان لا يتأخر على ماجد وهو طالع من البيت يشوف اخته ريم واقفه مع وفاء ترحب فيها
عبد الله : احم احم طريق .
وفاء: وي بسرعه ريومه خلينا ندخل هذا عبد الله اخوكي اكيد الطاس ماجد بره ينتظره ؟
ريم : ههههههههههه ياخي عادي شفيكي تخرعتي كانك شايفه جني ههههههههه.
وفاء: ريووووووومه مع وجهك تضحكي وجيعه انا كذا كاشفه وجهي وبمكياجي وانتي تقولي كذا يلا بسرعه بندخل .
ريم : ههههههههههههههههه الله يرجك يلا بسرعه طيب ادخلي حياكي نور البيت.
وخلال هذه الفتره عبد الله كان يحاول يلفت نظره ومو سامع الحوار اللي داير بين ريم ووفاء ويوم دخلت وفاء خرج لماجد .
ماجد : شفيك تأخرت يادب ؟
عبد الله : هههههههههههههه الله يرجك كنت انتظر اختك تدخل تعرف البنات يوم يرحبوا ببعض سنه يجلسوووووووو هههههههههههههههه
ماجد:هههههههههههه صدقت والله يلا خليهم يستانسوا.
عبد الله : أوكي يلا يادب مشينا لنتأخر على الشباب.
ماجد : أوكي توكلنا.
وينطلقوا الشباب على الاستراحه
في بيت أبوسلطان
ساره: حي الله وفاء القاطعه وينك يادبيه .؟
وفاء: الله يحيكي ياقلبي وربي ياسرونه تعرفي الامتحانات وقرفها وانتي من قبل مجربه هذا الشيء.
ساره : صادقه والله الله يوفقكم هذا انتم استرحتوا وبتجلسوا ثلاث شهور وبترتاحوا.
ريم :أقول وفاء انا وانتي بنروح يوم شوبينج شرايك علشان ملكه سرونه ؟
وفاء: أوكي ماعندي مانع ريومه نتفق على يوم وانا حاضره .
ريم : تمام أوكي خلال الاسبوع هذا لازم ننزل انا وانتي ان شاء الله .
وفاء: على خير ياقلبي ساره وانتي جهزتي شيء ؟
ساره : لا والله بعدي ماجهزت بس ان شاء الله خلال الايام الجايه بنزل اشتري لي فستان الملكه وكمالياته ان شاء الله .
ريم : انتي ماعليكي اختاري بس الفستان وحددي لونه وخلي الكماليات علي انا ووفاء بنشتري لكي اشياء حلوه مره.
ساره: أوكي عيوني مو مشكله انا حاطه لون بمزاجي بس مادري بنزل السوق واشوف
الموديلات النازله انا بعد مابدي شيء مره مزخرف يعني شيء كلاسيكي هادي .
وفاء: أحسن شيء الهادي لانه الشيء السيمبل يعطي شكل روعه وانتي ماشاء الله عليكي ملامحكي حلوه وطفوليه.
ساره : تسلمين ياقلبي أوكي اتفقنا أجل.
وشوي يدق جرس الباب وتروح ريم تفتح وتلقى عند الباب هديل وشهد سلوى .
ريم : ياهلا والله بمن جانا حي الله من لفانا وجاء
سلوى + شهد + هديل : الله يحيكي ريومه .
ريم : هدوله يادبيه انتي والخبلتين اللي معك ليه تأخرتوا ولامتفقين تمرون على بعض ؟
هديل : لا والله انا وصلت ولقيتهم عند الباب وصلوا وطبعا ناصر وفيصل راحوا مع بعض للاستراحه فهمتي كيف .
ريم : ايوه عبد الله بعد راح مع ماجد اخو وفاء ولو شفتوا ههههههههههههههه عبد الله طلع بوجه وفاء هههههههه.
شهد : هههههههههههههه من جدك والله اكيد وجهها صار الوان هههههههههههههه.
ريم : تعرفين وفاء قامت تهزاء فيني الخبله قلت لها وان وش دخلني هو اللي طلع يفكرك دخلتي هههههههههه.
سلوى : هههههههههههههه الله يقطع سوالفكم وانتي بعد ياريم تتشمتين .
وتدخلهم ريم المجلس .
ريم : ههههههههههه ايه اتشمت ههههههههههه.
وفاء: هلا والله ببنات ابو ناصر وبنت ابو صالح يالله تحيهم .
شهد +سلوى + هديل : الله يحيكي يارب.
وفاء : ريم انتي قلتي تشمتين على وشو ؟
ريم : هههههههه ولا شيء .
شهد : هههههههههههههههه لا تكذبي وفاء ترى ريم كانت تتشمت فيكي يوم عبد الله طلع بوجهك ههههههههههههههههه.
وفاء ( ووجهها أحمر ) : وجيعه ريم يالفضيحه انتي الله لايسلطك على مسلم فضحتني استروا ماوجهتوا ههههههه.
ساره : ههههههههههههههه بالله من جدك عبد الله طلع بوجهك ههههههههههههههه.
وفاء: سررررررروووووووووونه خلاص بالله ههههههههههههههههه غثيتوني تكفون بس انتم اللي ماطلعتوا بوجه أحد .
ريم : هههههههههههههه أنا لا الحمد لله ههههههههههههههههههه لاني انتبه زين مو مثلك ياخبله ههههههه.
شهد : ريومه لاتتشمتين ترى بعدين يصير فيكي مثلها ههههههههههههههههه.
ريم : لا مارح يصير لاني مفتحه عيوني زين .
سلوى : شقصدك مفتحه عيونك يعني تناظرين ها طيب طيب عند عمي محمد بعلمه عليكي هههههههههه.
ريم : الله يأخذ عمر عدوك وش تقولي انتي الله يرجك ههههههههههههههههههههههه قصدي اني منتبه .
وفاء: ههههههههههههههههه تستاهلين علشان انتي ماصدقتي يالفضيحه تلقين شيء علي .
ريم + ساره + شهد + هديل + سلوى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وشوي تدخل على البنات ام سلطان .
أم سلطان : السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته انا جيت اسلم عليكم واشوف اخباركم يالله تحيهم هلا فيكم والله نورتوا البيت.
شهد : البيت منور بكي ياخاله كيفك ياخالتي ؟
أم سلطان : بخير يابعدي كيف أمك ؟
شهد : بخير ياخالتي الله يسلمك يارب .
أم سلطان : وانتي يابعدي ياسلوى كيفك ها لقيتي وظيفه ولا لا ؟
سلوى : لا والله ياخاله على الله ان شاء الله الرزق قريب .
أم سلطان : الله يوفقك يارب ويرزقك بالزوج الصالح .
سلوى : بحياتك ياخالتي .
أم سلطان : هلا والله ببنت أبو ماجد نور البيت فيكي وين الغيبه ؟
وفاء : هلا خالتي البيت منور فيكي وبعمي والله ياخاله تعرفين الامتحانات كيف والحمد لله هذا انا خلصت بتشوفوني كل يوم عندكم .
أم سلطان : الله يحيكي يابنيتي البيت بيتك وانتي أخت ريم وساره مو غريبه يابنيتي.
وفاء: تسلمين ياخاله .
أم سلطان : هلا هلا بالمزيونه بنت الاجاويد بنت أبو فيصل هلا هديل .
هديل : هلا فيكي ياخاله الله يحيكي يارب ويبقيكي .
أم سلطان : كيفك كيف أمك ؟
هديل : والله بخير وتسلم عليكي وتنتظر زيارتك .
أم سلطان : الله يبقيكي يابنيتي ياجلعها دوم بخير ان شاء الله زيارتي لها قريبه باذن الله . ها وأخوكي فيصل متى ملكته أن شاء الله ؟
هديل : خلاص ياخاله هانت كلها أسبوع ان شاء الله قبل ملكه ساره وكلكم معزومين لها .
أم سلطان : الله يوفقه يارب .
هديل : تسلمين ياخالتي .
أم سطان : زين يابنات أنا جيبت بسلم عليكم وبروح وسلمولي على أمهاتكم.
البنات: :يوصل ياخاله الله يسلمك ويبقيكي.
هديل : ياحليلها خالتي ام سلطان طيبه على نياتها والله .
ريم : تسلمين ياقلبي .
وتقوم ساره تقدم العصير لهم وتشغل ريم الاستريوا على أصاله اغنيه روح وروح
وفاء : الله ياحبي لهذه الاغنيه تجنن والله .
هديل : صح صوت أصاله فيها حلو ه مره مضبطه مره .
سلوى : اصلا كل اغاني أصاله روعه وصوتها يجنن.
ساره : صح والله .
شهد : ساره جهزتي للملكه ؟
ساره : لا والله ياشهد ان شاء الله هذا الاسبوع .
شهد : ماتعرفين ناصر ايش قال يوم عرف انكم اجلتوا الملكه اسبوعين .
ساره ( وهي مرتبكه شوي وخجلانه ) : وش قال ؟
شهد : زعل والله قال احنا اتفقنا على انه بدري .
ساره : وايش خالتي قالت له ؟
سلوى : قالت له انها اتفقت مع خالتي فاطمه وانه لازم يتم الملكه بموعدها علشان التجهيزات .
ساره : وهو أي قال وافق ولا لا .
شهد : وافق بس زعل والله .
ساره : ................
سلوى : ساره صدق ليه اجلتيها اسبوعين ؟
ساره : والله سلوى تعرفين لازم اجهز وبعدين الوحده بتملك مره وحده بعمرها وانا ابي اتحضر لهذه الليله زين.
سلوى : يحق لكي صادقه الله يوفقك أنت وناصر يارب بحياتكم القادمه .
ساره : وياكي يارب ان شاء الله.
هديل : الله هذا العصير مره روعه هذه انتوا مسوينه بالبيت ؟
ريم : ايوه انا سويته عجبك ؟
هديل : تسمل يديكي وربي روعه مره من ايش يتكون .؟
ريم : سفن أب + بيره توت + عصير تفاح مع نعناع مقطع للزينه وأكيد الثلج .
هديل: روعه والله لذيذ ايش اسمه طيب ؟
ريم : هذا العصير اسمه شمبانيا سعودي بالعافيه على قلبك بصب لكي جديد.
هديل : تسلمين على الوصفه ياقلبي .
ويقضوا البنات السهره ضحك ووناسه
(في استراحه الشباب )
ماجد : حمد الله على السلامه سلمان عاش من شافك .
سلمان : الله يسلمك ياغالي انت كيفك وكيف احوالك بعدك على رايك عازف عن الزواج ؟
ماجد : ههههههههههههههه شفيكم علي كاني انا اللي معقدكم عندكم عبد الله بعد مو متزوج وفيصل.
فيصل: هي انت كم مره قلت لك ملكتي بعد اسبوع يعني لاتقارني فيك .
ماجد : ههههههههههههههههه طيب يادب .
سلمان : عبد الله وله ظروفه ومادري بعد هو الدب ليه مو راضي يتزوج وأنا
ملكت وفرحي باخر سبعه ان شاء الله وفيصل مملك بقى انت ياماجد وعبد الله
شدوا حيلكم .
عبد الله : هههههههههههههه سلمان شفيك لهذه الدرحه مستانس بالزواج ؟
سلمان : وربي مارح تعرفون قيمه كلامي الا لاملكت ياطاس انت وياه.
ماجد + عبد الله : هههههههههههههههههههههههههه .
ماجد : الحين انت وش عليك مملكين ولا لا قلي شخبار حفر الباطن ؟
سلمان : والله تمام لكن مارح ارتاح لين اشوفك انت وعبد الله مملكين لازم شله الانس يتشاركوا بكل شيء هههههه حتى بالزواج .
عبد الله : ههههههههههههه أوكي انتم السابقون ونحن اللاحقون .
سلمان : ان شاء الله .
فيصل: سلمان متى بتنقل للرياض نهائي ؟
سلمان : والله مادري للان حسب الشركه ان شاء الله قريب او بحاول انقل للدمام انا .
فيصل : ان شاء الله بس لو احتجت شيء بلغني انا بقول لأبو فهد بيفيدك مره .
سلمان : تسلم يالغالي ماتقصر راعي واجب .
فيصل: يحفظك ربي.
ويكملوا الشباب سهرتهم بالاستراحه وبهذا الجزء تنتهي احدث قصتنا لهذا اليوم
وتابعوا معنا الجزء القادم حتى تعرفوا اخر تطورات أبطال قصتنا.
يوم الخميس (في بيت أبو سلطان بعد المغرب )
كانت ريم تصلي المغرب وبعد نهايتها من الصلاه بدات تتجهز علشان تستقبل
صديقاتهاوبنات عمها وكانت ريم عزمت هديل ووفاء بعد مثل مااتفقوا وكانت
محضره لسهره حلوه مره مثل السهرات المعتاده لهم ولبست ريم وكعادتها اكتفيت
بوضع مكياج هادي جدا وفتحت الدرج تبي تأخذ العطر لكن تفجأت ان عطرها خلص
وان انشغالها بالدراسها نساها انها تشتري عطر جديد ونسيت بعد انها تشتريه
يوم نزلت مع عبد الله السوق فقررت انها تروح تستأذن ساره انها تأخذ من
عطرها وراحت غرفه ساره وطرقت الباب...
ساره: مين؟؟؟
ريم: انا ياساره لو سمحتي افتحي بسالك عن شيء!
ساره : ثواني ريم .
وشوي فتحت الباب
ساره : هلا ريم ها البنات وصلوا ؟؟؟
ريم : لا بعدهم ماوصلوا بس خلاص على وشك وانا لبست بس جيت ابتعطر علشان
انزل اكمل تجهيزات السهره واتفقدها لقيت عطري خلص ممكن اخذ أي عطر من عطورك
اتعطر فيه. ؟؟
ساره: لبيه ياعيوني روحي التسريحه بتلقي عطور كثيره اختاري اللي تبغى وتعطري ؟؟
ريم : يسلمووووووووووووووو سرونه اشوفك جاهزه ( وتأخذ عطر انانيا وتتعطر)
ساره: ايوه خلصت الحمد لله يلا ننزل انا وانتي نشوف المجلس والاستريو وكل شيء بس قليلي انتي ذكرتي السواق يروح يجيب الاغراض؟
ريم : ايوه الاغراض بعد وصلت والحين بنزل اجهزها .
ساره : أوكي ريومه يلا مشينا .
وتنزل ساره وريم وتروح ريم تبخر المجلس وساره تجلس تجهز العصير.
(في بيت ابو ماجد )
وفاء ( وهي تدق على باب غرفه ماجد ) : مجودي يلا انا جاهزه !
ماجد: أوكي وفاء دقيقه بس وبطلع لك انتي اسبقني على الصاله .
وفاء : أوكي .
تنزل وفاء ولا شوي يدق جوالها
(هدوله المرجوجه يتصل بك ).....
وفاء: الو ياهلا والله هدوله كيف الحال.؟
هديل : بسم الله يالخبله مالحق ادق دقه الا انتي راده علي ؟؟؟
وفاء: زين يالخبله المره الجايه بخليكي تدقي لين تطقين .
هديل :ههههههههههههه صدقيتي اقول لاتصدقي الله يكفينا شرك بس ههههههههه
وفاء: بس ولا قطو ههههههههههههههه
هديل : تنكتين مع وجهك هههههههههههه أقول وفاء متى بتروحي عند ريومه .
وفاء: انا جاهزه الحين بس انتظر البرنس يخلص .
هديل : اها طيب انا شوي بعد وبلحقكم اوكي .
وفاء: أوكي مو مشكله بس لاتتأخري بعدين ريم وشهد ياكلوكي بلسانهم
هديل : هههههههههههههههه ايه خصوصا شهوده ام سعبين لسان.
وفا: هههههههههههههههههههههه الله يرجك جالسه تحشين فيها يادبه؟
هديل: أقول وفاء انقلعي بس ترى صرفتي علي وكلفتي على بالك فاتورة جوالي
قليله اعتقد بتجي 500 هذا الشهر وكله منك ياهبله انتي وريومه قلبي.
وفاء: اقول مالت بس الحين انا صرت هبله وريم قلبك طيب الشره على اللي يرد عليكي.
هديل : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ بنت ابو ماجد عصبت امزح معك صدق انك خبله .
وفا: ههههههههههههههههههههههههههه وربي ماغلط يوم سميتك بالجوال هدوله المرجوجه الله يرجك فوق رجتك.
هديل : هههههههههههههه آمين ان شاء الله انا وانتي بقوطي سن توب.
وفاء: هههههههههههههههههه وربي انك مو صاحيه يلا بس أشوفك هناك لاتخلصي السوالف علينا.
هديل: أوكي سي يو
وفاء: سي يو.
وتقفل الجوال وتنزل للصاله وهي لابسه عبايتها وتنتظر ماجد وشوي ينزل ماجد
وفاء: أحلىىىىىىىىىىىىىىىىى وش الكشخه هذه وش وراك شكلك ناوي سهره محترمه مع شله الانس.؟
ماجد : هههههههههههههههههه ياشين اللقافه بس اقول وفاء شرايك فيني ؟
وفاء: وربي كشخه ماشاء الله تبارك الله رقيتك من كل عين ههههههههههههه.
ماجد : ههههههههههههههههههه الله يرجك بس صدق انك مرجوجه وانتي ايش الكشخه
هذه والحركات الحلوه ياهوووووووو على البيج بس هههههههههههه.
وفاء: ههههههههههههههههههه علشان تعرف ان أختك ذوق المهم جبت لي هديه ريم ؟
ماجد : أي هديه ؟
وفاء: مجودي عن الهبل عاد العطر اللي وصيتك عليه
ماجد: اها قولي كذا ايه جبته بالسياره وغلفته بعد تغليف حلو .
وفاء: ياجعلني مااخلا يسلمو خيوووووووووووو أوكي يلا بنروح لأني تأخرت وبعدين وش يفكني من كلام ريم هههههههههه.
ماجد: أوكي توكلنا .
ويركب ماجد ووفاء السياره ويوصلها لبيت أبو سلطان وتنزل وفاء تدق الجرس
وماجد ينتظر بالسياره لين دخلت وفاء وبعدها يدق جوال على عبد الله.
ماجد: عبوووووووووووووود يابعد قلبي والله هلا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
عبد الله: هلااااااااااااباأبو المجد حياك وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.
ماجد : ها كيف الحال بشرني عنك عساك بخير يابعدي ؟
عبد الله : تمام بخير بسماع صوتك وأنت كيفك ؟
ماجد : والله انا تمام ماعلي بخير .
عبد الله : ياجعلك دوم أقول أبو المجد أنت وينك فيه ؟
ماجد : أنا تحت عند بيتكم اطلع لي بسرعه بنروح انا وانت الاستراحه انت جاهز؟؟
عبد الله : أيه جاهز الحين بنزل لك يلا قفل .
ماجد : أوكي يلا سلام.
عبد الله: سلاااااااااااااااااااام
وينزل عبد الله مستعجل علشان لا يتأخر على ماجد وهو طالع من البيت يشوف اخته ريم واقفه مع وفاء ترحب فيها
عبد الله : احم احم طريق .
وفاء: وي بسرعه ريومه خلينا ندخل هذا عبد الله اخوكي اكيد الطاس ماجد بره ينتظره ؟
ريم : ههههههههههه ياخي عادي شفيكي تخرعتي كانك شايفه جني ههههههههه.
وفاء: ريووووووومه مع وجهك تضحكي وجيعه انا كذا كاشفه وجهي وبمكياجي وانتي تقولي كذا يلا بسرعه بندخل .
ريم : ههههههههههههههههه الله يرجك يلا بسرعه طيب ادخلي حياكي نور البيت.
وخلال هذه الفتره عبد الله كان يحاول يلفت نظره ومو سامع الحوار اللي داير بين ريم ووفاء ويوم دخلت وفاء خرج لماجد .
ماجد : شفيك تأخرت يادب ؟
عبد الله : هههههههههههههه الله يرجك كنت انتظر اختك تدخل تعرف البنات يوم يرحبوا ببعض سنه يجلسوووووووو هههههههههههههههه
ماجد:هههههههههههه صدقت والله يلا خليهم يستانسوا.
عبد الله : أوكي يلا يادب مشينا لنتأخر على الشباب.
ماجد : أوكي توكلنا.
وينطلقوا الشباب على الاستراحه
في بيت أبوسلطان
ساره: حي الله وفاء القاطعه وينك يادبيه .؟
وفاء: الله يحيكي ياقلبي وربي ياسرونه تعرفي الامتحانات وقرفها وانتي من قبل مجربه هذا الشيء.
ساره : صادقه والله الله يوفقكم هذا انتم استرحتوا وبتجلسوا ثلاث شهور وبترتاحوا.
ريم :أقول وفاء انا وانتي بنروح يوم شوبينج شرايك علشان ملكه سرونه ؟
وفاء: أوكي ماعندي مانع ريومه نتفق على يوم وانا حاضره .
ريم : تمام أوكي خلال الاسبوع هذا لازم ننزل انا وانتي ان شاء الله .
وفاء: على خير ياقلبي ساره وانتي جهزتي شيء ؟
ساره : لا والله بعدي ماجهزت بس ان شاء الله خلال الايام الجايه بنزل اشتري لي فستان الملكه وكمالياته ان شاء الله .
ريم : انتي ماعليكي اختاري بس الفستان وحددي لونه وخلي الكماليات علي انا ووفاء بنشتري لكي اشياء حلوه مره.
ساره: أوكي عيوني مو مشكله انا حاطه لون بمزاجي بس مادري بنزل السوق واشوف
الموديلات النازله انا بعد مابدي شيء مره مزخرف يعني شيء كلاسيكي هادي .
وفاء: أحسن شيء الهادي لانه الشيء السيمبل يعطي شكل روعه وانتي ماشاء الله عليكي ملامحكي حلوه وطفوليه.
ساره : تسلمين ياقلبي أوكي اتفقنا أجل.
وشوي يدق جرس الباب وتروح ريم تفتح وتلقى عند الباب هديل وشهد سلوى .
ريم : ياهلا والله بمن جانا حي الله من لفانا وجاء
سلوى + شهد + هديل : الله يحيكي ريومه .
ريم : هدوله يادبيه انتي والخبلتين اللي معك ليه تأخرتوا ولامتفقين تمرون على بعض ؟
هديل : لا والله انا وصلت ولقيتهم عند الباب وصلوا وطبعا ناصر وفيصل راحوا مع بعض للاستراحه فهمتي كيف .
ريم : ايوه عبد الله بعد راح مع ماجد اخو وفاء ولو شفتوا ههههههههههههههه عبد الله طلع بوجه وفاء هههههههه.
شهد : هههههههههههههه من جدك والله اكيد وجهها صار الوان هههههههههههههه.
ريم : تعرفين وفاء قامت تهزاء فيني الخبله قلت لها وان وش دخلني هو اللي طلع يفكرك دخلتي هههههههههه.
سلوى : هههههههههههههه الله يقطع سوالفكم وانتي بعد ياريم تتشمتين .
وتدخلهم ريم المجلس .
ريم : ههههههههههه ايه اتشمت ههههههههههه.
وفاء: هلا والله ببنات ابو ناصر وبنت ابو صالح يالله تحيهم .
شهد +سلوى + هديل : الله يحيكي يارب.
وفاء : ريم انتي قلتي تشمتين على وشو ؟
ريم : هههههههه ولا شيء .
شهد : هههههههههههههههه لا تكذبي وفاء ترى ريم كانت تتشمت فيكي يوم عبد الله طلع بوجهك ههههههههههههههههه.
وفاء ( ووجهها أحمر ) : وجيعه ريم يالفضيحه انتي الله لايسلطك على مسلم فضحتني استروا ماوجهتوا ههههههه.
ساره : ههههههههههههههه بالله من جدك عبد الله طلع بوجهك ههههههههههههههه.
وفاء: سررررررروووووووووونه خلاص بالله ههههههههههههههههه غثيتوني تكفون بس انتم اللي ماطلعتوا بوجه أحد .
ريم : هههههههههههههه أنا لا الحمد لله ههههههههههههههههههه لاني انتبه زين مو مثلك ياخبله ههههههه.
شهد : ريومه لاتتشمتين ترى بعدين يصير فيكي مثلها ههههههههههههههههه.
ريم : لا مارح يصير لاني مفتحه عيوني زين .
سلوى : شقصدك مفتحه عيونك يعني تناظرين ها طيب طيب عند عمي محمد بعلمه عليكي هههههههههه.
ريم : الله يأخذ عمر عدوك وش تقولي انتي الله يرجك ههههههههههههههههههههههه قصدي اني منتبه .
وفاء: ههههههههههههههههه تستاهلين علشان انتي ماصدقتي يالفضيحه تلقين شيء علي .
ريم + ساره + شهد + هديل + سلوى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وشوي تدخل على البنات ام سلطان .
أم سلطان : السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته انا جيت اسلم عليكم واشوف اخباركم يالله تحيهم هلا فيكم والله نورتوا البيت.
شهد : البيت منور بكي ياخاله كيفك ياخالتي ؟
أم سلطان : بخير يابعدي كيف أمك ؟
شهد : بخير ياخالتي الله يسلمك يارب .
أم سلطان : وانتي يابعدي ياسلوى كيفك ها لقيتي وظيفه ولا لا ؟
سلوى : لا والله ياخاله على الله ان شاء الله الرزق قريب .
أم سلطان : الله يوفقك يارب ويرزقك بالزوج الصالح .
سلوى : بحياتك ياخالتي .
أم سلطان : هلا والله ببنت أبو ماجد نور البيت فيكي وين الغيبه ؟
وفاء : هلا خالتي البيت منور فيكي وبعمي والله ياخاله تعرفين الامتحانات كيف والحمد لله هذا انا خلصت بتشوفوني كل يوم عندكم .
أم سلطان : الله يحيكي يابنيتي البيت بيتك وانتي أخت ريم وساره مو غريبه يابنيتي.
وفاء: تسلمين ياخاله .
أم سلطان : هلا هلا بالمزيونه بنت الاجاويد بنت أبو فيصل هلا هديل .
هديل : هلا فيكي ياخاله الله يحيكي يارب ويبقيكي .
أم سلطان : كيفك كيف أمك ؟
هديل : والله بخير وتسلم عليكي وتنتظر زيارتك .
أم سلطان : الله يبقيكي يابنيتي ياجلعها دوم بخير ان شاء الله زيارتي لها قريبه باذن الله . ها وأخوكي فيصل متى ملكته أن شاء الله ؟
هديل : خلاص ياخاله هانت كلها أسبوع ان شاء الله قبل ملكه ساره وكلكم معزومين لها .
أم سلطان : الله يوفقه يارب .
هديل : تسلمين ياخالتي .
أم سطان : زين يابنات أنا جيبت بسلم عليكم وبروح وسلمولي على أمهاتكم.
البنات: :يوصل ياخاله الله يسلمك ويبقيكي.
هديل : ياحليلها خالتي ام سلطان طيبه على نياتها والله .
ريم : تسلمين ياقلبي .
وتقوم ساره تقدم العصير لهم وتشغل ريم الاستريوا على أصاله اغنيه روح وروح
وفاء : الله ياحبي لهذه الاغنيه تجنن والله .
هديل : صح صوت أصاله فيها حلو ه مره مضبطه مره .
سلوى : اصلا كل اغاني أصاله روعه وصوتها يجنن.
ساره : صح والله .
شهد : ساره جهزتي للملكه ؟
ساره : لا والله ياشهد ان شاء الله هذا الاسبوع .
شهد : ماتعرفين ناصر ايش قال يوم عرف انكم اجلتوا الملكه اسبوعين .
ساره ( وهي مرتبكه شوي وخجلانه ) : وش قال ؟
شهد : زعل والله قال احنا اتفقنا على انه بدري .
ساره : وايش خالتي قالت له ؟
سلوى : قالت له انها اتفقت مع خالتي فاطمه وانه لازم يتم الملكه بموعدها علشان التجهيزات .
ساره : وهو أي قال وافق ولا لا .
شهد : وافق بس زعل والله .
ساره : ................
سلوى : ساره صدق ليه اجلتيها اسبوعين ؟
ساره : والله سلوى تعرفين لازم اجهز وبعدين الوحده بتملك مره وحده بعمرها وانا ابي اتحضر لهذه الليله زين.
سلوى : يحق لكي صادقه الله يوفقك أنت وناصر يارب بحياتكم القادمه .
ساره : وياكي يارب ان شاء الله.
هديل : الله هذا العصير مره روعه هذه انتوا مسوينه بالبيت ؟
ريم : ايوه انا سويته عجبك ؟
هديل : تسمل يديكي وربي روعه مره من ايش يتكون .؟
ريم : سفن أب + بيره توت + عصير تفاح مع نعناع مقطع للزينه وأكيد الثلج .
هديل: روعه والله لذيذ ايش اسمه طيب ؟
ريم : هذا العصير اسمه شمبانيا سعودي بالعافيه على قلبك بصب لكي جديد.
هديل : تسلمين على الوصفه ياقلبي .
ويقضوا البنات السهره ضحك ووناسه
(في استراحه الشباب )
ماجد : حمد الله على السلامه سلمان عاش من شافك .
سلمان : الله يسلمك ياغالي انت كيفك وكيف احوالك بعدك على رايك عازف عن الزواج ؟
ماجد : ههههههههههههههه شفيكم علي كاني انا اللي معقدكم عندكم عبد الله بعد مو متزوج وفيصل.
فيصل: هي انت كم مره قلت لك ملكتي بعد اسبوع يعني لاتقارني فيك .
ماجد : ههههههههههههههههه طيب يادب .
سلمان : عبد الله وله ظروفه ومادري بعد هو الدب ليه مو راضي يتزوج وأنا
ملكت وفرحي باخر سبعه ان شاء الله وفيصل مملك بقى انت ياماجد وعبد الله
شدوا حيلكم .
عبد الله : هههههههههههههه سلمان شفيك لهذه الدرحه مستانس بالزواج ؟
سلمان : وربي مارح تعرفون قيمه كلامي الا لاملكت ياطاس انت وياه.
ماجد + عبد الله : هههههههههههههههههههههههههه .
ماجد : الحين انت وش عليك مملكين ولا لا قلي شخبار حفر الباطن ؟
سلمان : والله تمام لكن مارح ارتاح لين اشوفك انت وعبد الله مملكين لازم شله الانس يتشاركوا بكل شيء هههههه حتى بالزواج .
عبد الله : ههههههههههههه أوكي انتم السابقون ونحن اللاحقون .
سلمان : ان شاء الله .
فيصل: سلمان متى بتنقل للرياض نهائي ؟
سلمان : والله مادري للان حسب الشركه ان شاء الله قريب او بحاول انقل للدمام انا .
فيصل : ان شاء الله بس لو احتجت شيء بلغني انا بقول لأبو فهد بيفيدك مره .
سلمان : تسلم يالغالي ماتقصر راعي واجب .
فيصل: يحفظك ربي.
ويكملوا الشباب سهرتهم بالاستراحه وبهذا الجزء تنتهي احدث قصتنا لهذا اليوم
وتابعوا معنا الجزء القادم حتى تعرفوا اخر تطورات أبطال قصتنا.
الجمعة مايو 27, 2022 3:48 pm من طرف fadilovic
» شرح ثغرة v2v
الجمعة مايو 27, 2022 3:42 pm من طرف fadilovic
» طريقة لزيادة عدد الجنووود في السيرفرات السريعة بس
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 6:50 pm من طرف n1200
» سكربت ترافيان كلاسيك بس على حرب التتار
السبت يوليو 25, 2015 2:58 am من طرف العقرب
» إلحقوووووووووو
الجمعة يوليو 17, 2015 1:31 am من طرف hammou999
» سيرفر حلوووووووووو
الجمعة يوليو 17, 2015 1:30 am من طرف hammou999
» سيرفر حلوووووووووو
الجمعة يوليو 17, 2015 1:28 am من طرف hammou999
» http://mtatar.com/ts8/register.php?ref=136
الأحد أبريل 26, 2015 5:43 am من طرف alhooo7k
» http://trvianz.com/tx4/register.php?ref=7
الثلاثاء أبريل 21, 2015 11:29 pm من طرف alhooo7k
» http://mtatar.com/ts7/register.php?ref=78
الإثنين أبريل 20, 2015 6:24 am من طرف alhooo7k