منتدى حرب التتار

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد ..

عزيزنا الزآئر نرجو منك التسجيل بالمنتدى ،،،

شكرًا ،،

اي مشآكل تواجهك تفضل بمراسلة صآحب الموقع على الايميل التآلي ~:-

Aalwaleed-@hotmail.com

مع تمنياتنا لكم بالتوفيق :: فريق ادآرة المنتدى ..~/

منتدى حرب التتار يرحب بگم ، منتدى لكل الاعمار والفئات لاتذهب قبل ان تتأكد

مهم للاعضآء الذين لم تصلهم رسآئل التفعيل والزوار الذين يريدون التسجيل. تفعيل الاعضاء يوميا

المواضيع الأخيرة

» طريقة لزيادة عدد الجنووود في السيرفرات السريعة بس
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 6:50 pm من طرف n1200

» ثغرة جديدة
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 6:48 pm من طرف n1200

» شرح ثغرة v2v
الخميس أغسطس 20, 2015 6:58 pm من طرف جالدك

» سكربت ترافيان كلاسيك بس على حرب التتار
السبت يوليو 25, 2015 2:58 am من طرف العقرب

» إلحقوووووووووو
الجمعة يوليو 17, 2015 1:31 am من طرف hammou999

» سيرفر حلوووووووووو
الجمعة يوليو 17, 2015 1:30 am من طرف hammou999

» سيرفر حلوووووووووو
الجمعة يوليو 17, 2015 1:28 am من طرف hammou999

» http://mtatar.com/ts8/register.php?ref=136
الأحد أبريل 26, 2015 5:43 am من طرف alhooo7k

» http://trvianz.com/tx4/register.php?ref=7
الثلاثاء أبريل 21, 2015 11:29 pm من طرف alhooo7k

» http://mtatar.com/ts7/register.php?ref=78
الإثنين أبريل 20, 2015 6:24 am من طرف alhooo7k


    قصة يابدايات المحبة يانهايات الوله (قصة سعودية رومانسيه من أرض الواقع ) الجز2

    شاطر
    avatar
    ALSFAH
    المشرف العآم
    المشرف العآم

    عدد المساهمات : 216
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/07/2012
    العمر : 19

    قصة يابدايات المحبة يانهايات الوله (قصة سعودية رومانسيه من أرض الواقع ) الجز2

    مُساهمة من طرف ALSFAH في الإثنين يوليو 16, 2012 8:32 am

    الجزء الثاني طموح ريم

    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    من حيث ماتوقفنا الجزء الماضي راح أكمله اليوم باذن الله

    واتركم مع احداث الجزء الثاني من

    `~'*¤!||!¤*'~`(( يابدايات المحبه يانهايات الوله))`~'*¤!||!¤*'~`


    توقفنا الجزء الماضي مع ريم وطموحها في نيل درجات عاليه في الماده الاخيره
    حتى تكلل نجاحها هذا الترم بالتفوق وبالفعل راحت بطله قصتنا ريم للامتحان
    وبعد مضي ساعتين وربع في الامتحان خرجت ريم من القاعه رقم 8 وعلى وجها
    علامات الرضاء والاستبشار وتوجهت ريم لقسم الطالبات حتى تأخذ اغراضها من
    الدرج الخاص بها الا وسمعت صوت مألوف لها يناديها من خلفها التفتت ريم مصدر
    الصوت ولقت انها اعز صديقاتها وفاء
    وفاء : ريم ريومه !
    ريم : هلا وفاء هلا قلبي حيا الله وفاااااااااء <<تقولها والابتسامه ساطعه على شفاتها
    وفاء : وين الناس مايسألون عنا ولا يعطونا وجه ؟؟؟!!
    ريم : هههههههه الله يقطع سوالفك وفاء ماتبطلين عادتك!
    وفاء : شوفوا البنت شوفوا تضحك كاني اقول لها نكته يابنت انا اتكلم من جد شفيك قطعتيني ماعدتي تذكرين صديقتك وفاء ولا نسيتونا ؟
    ريم : لا ياقلبي شدعه انساك روحي انتي (وتغمز لها )
    وفاء : أقووووووول طسي بس الحين روحك انا لو روحك تسألين عني والله شكلك
    شفتي لك شوفه ثانيه ماأقول الا الله لنا بس <<< وتمد لسانها لريم
    ريم : وااااااااااافي شفكي علي تعرفيني وقت الامتحانات انعزل عن الكل وانتي
    مو غريبه عن طبعي لكي اكثر من عشر سنوات صديقتي المفروض انك عارف طبعي
    الله يقلع شرك !!
    وفاء : أقول بسسسس ولا كلمه ياناسينا ياناسينا
    ريم : هههههههههه طسي بس الشرهه على اللي معطيكي وجه هههههههههه
    وفاء : صدق لاقالوا شين وقوايه عين هههههههههه
    ريم : شتقصدين ياطاسه انا شينه ولا خشتك ذي هههههههههه
    وفاء: ياجعلني مااخلا من الضحكه اذوب انا ياناس فيها
    ريم : هههههههههههههههههههههه ووووووووووافي وربي انك مو صاحيه من جد فكينا بس من مسخرتك علي
    وفاء : ايه الله لنا نتغزل فيهم وياخذونها طناز عنهم الله لنا بس
    ريم: وربي اني طاسه !
    وفاء : طاسه ولا جنط ههههههههه
    ريم : هههههههههه حشى صرت اكلم اخوي عبد الله مو وااافي
    وفاء ( وتغيرت ملامح وجهها يوم سمعت اسم عبد الله ) " : قولي لي
    قلبوووووووو وش سويتي بالامتحان اكيد جاوبتي زين لانك مروقه ولا كان مسحتي
    معالم وجهي بالملزمه لو انك مو مجاوبه ادري فيكي دافوره ههههههههه ؟!
    ريم : بسم الله علي أعوذ بالله من عينك هههههههههههه وجيعه قولي ماشاء الله
    الحمد لله جاوبت اكيد ولا كان على قولك مسحت معالم وجهك هههههههههههه .
    وفاء : ياجعله دوم الضحكه قلبي ماشاء الله تبارك الله ياجعلني انخبل لو جاك مني شيء يضرك .
    ريم : واااافي يالمجنونه لاتقولين عن حالك كذا صدق انك مب صاحيه.
    وفاء : صدق ريومه شخبار شهد ؟
    ريم : وربي مادري ماكلمتها من فتره ولا ادري عنها ان شاء الله تكون توفقت بامتحانتها ؟
    وفاء : ان شاء الله .
    وشوي واثناء كلام ريم ووفاء يسمعوا صوت من وراهم يقول
    شهد : هاي شله اخباركم يالخبلات ؟
    وفاء قبل تلتف لمصدر الصوت : مافينا في الشله من لسانها طويل الا ام سبعين
    لسان هذه شهوده ههههههههه هلا بالخبله سبحان الله الهبول على ذكرهم ّ!
    شهد : ههههههههههههههه ردتيها لي ها طيب وافي ماعليه ملحوقه شخباركم
    وفاء : تمام كيفك قلبوا سبحان الله جبنا سيرت القط جاكم ينط ههههههههه
    شهد : ايه شفتوا هذا من طيبي اجي على سيرتي العطره هههههههههه.
    وفاء : لايكثر بس ياام لسانين ههههههههه شخبار امتحناتك ؟
    شهد : تماموووووووووووووووو الحمد لله اخيررررررررررر خلصنا وبنرتاح والله
    اشتقت للوناسه والسهرو الضحك وللنت اللي انقطعت عنه فتره طويله .
    ريم : أكيد لانك تموتين اذا ماجلستيي باليوم على الاقل ثلاث ساعات على النت
    وان شهد تغيب عن النت اسبوعين بحالهم هذه معجزه بسجلها بحدث في مثل هذا
    اليوم هههههههههههههه
    شهد (وتمد لسانها على ريم ) : مقهوره مني عادي هذه احد اسباب الشهره مو مثل
    وحده الله يستر عليها يوم جاءت تسوي ايميل كل شي تصل علي شهد كيف يتسوا
    هذا وكيف يتسوا هذا (وتغمز لريم )
    وفاء( وهي مستغربه ) : مين تقصدين شهد ؟؟؟
    ريم : شهد كيف سلوى احم احم ؟
    شهد: ههههههههههههههههههههه واحد انكبس دمه انحبس لحمي مر نصحتك لا تتطنزين علي
    ريم : ههههههههههه لا والله مع وجهك تنكتي مايحتاج اقول مين اللي جربت الصندل تبي تاخذه وطاحت على وجهها فيه قدام الجميع هههههههه
    شهد ( وحمر وجهها ) : ريووووووووومه عن الطناز !!!
    ريم + وفاء : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
    ومن بعيد جاء العضو الرابع بالشله وهو مكمل لشله الصرقعه بالكليه
    هديل : صباح الخير على مجموعات الهندسه والرياضيات .
    ريم + وفاء + شهد : صباح النور والسرور
    وفاء : والله مروقه اليوم هدوله
    هديل : أكيددددددددددد مروقه بالله في احد يخلص من شبح الامتحانات ولا يروق
    ريم : صادقه والله قسم بالله اني احس براحه عجيبه
    شهد : اكيد خصوصا انك من مجموعه الدافورات ههههههههههههه
    ريم : بسم الله علي
    هديل : أعوذ بالله شهد لاتطقين بنت عمك بعين بس
    شهد : ههههههههههههههه شفيكم علي اعوذ بالله وفاء الحقيني
    وفاء: خخخخخخ أي ألحقك انتي وانتي ام لسانين الله لايبلنا بس
    شهد ( وتلوي شفاها ) : مالت عليكم كلكم علي قال صديقات قال حتى انتي ريم
    المثل يقول انا وأخويا على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب.!
    ريم : ههههههههههههههه وين الاغراب مااشوفهم .
    شهد : اهي اهي مسكينه ياشهوده كلهم عليكي
    هديل : أي مسكينه اي خرابيط انتي سكين مو مسكينه هههههههههههه
    وفاء : ههههههههههههههه عز الله نشبوا فيكي بنت ابو سطان وبنت أبو صالح
    شهد + وفاء + ريم + هديل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شهد : ريم اقول انتي بكره فاضيه ؟؟؟
    ريم : ان شاء الله مااعتقد وراي شيء ليش ؟؟
    شهد : والله قررنا انا والبنات وسلوى نجيكم بكره شرايك تستقبلينا ؟؟
    ريم : شوفوا البقره تستأذن ياخبله انتي صاحبت بيت وكلكم الله يحيكم وابركها من ساعه .
    شهد : ههههههههههههههه الحمد لله والشكر مخبوله والله ياخبله انا استاذنك يمكن ودك ترتاحي ولا شيء
    ريم : راحتي بشوفتكم ياحبايبي
    وفا: أجل قولوا تم ههههههههههه
    هديل + شهد + ريم : تم ههههههههههههههههههه
    ريم : أوكي توصون شيء ؟
    وفاء : وين ريومه ؟
    ريم : وربي بروح البيت بنام مانمت انا من امس وتعبانه وبعدين وش ابغى
    بوجوهكم الكشره اللي مقابلتكم اربع وعشرين ساعه يالانترنت او يالبيت
    هههههههههههههه
    هديل : الحين احنا وجوهنا القشره يابومه الشرهه على اللي يصادقكك هههههههههه.
    وفاء : عن الغلط على عمري انا عاد عادي تقول كشرات تقول جياكر هي حره
    شهد : لا والله انتي وصديقتك شكلنا بنقص لسانكم
    ريم : ماعاد الا انتي ياام لسانين ههههههههههههههه
    شهد : هههههههههههههه طيب طيب يالفيلسوفه
    وفاء : ههههههههههههههههه ياشينكم بس بنات عم وتتناقرون
    ريم : هههههههه ايه من كثر كرهي لشهد اناقرها
    شهد : لا والله انا اللي اموت فيكي اجل حتى انا اكررررررررررررررررهك
    ريم : ههههههههههههههههههههه الحمد لله هذا ماكنا نبغي هههههههههههه
    هديل : وربي انكم رايحين فيها بس طسوا
    ريم : يلا بنوتات توصون شيء ؟؟ برررررررررررررروووووووووووووح !!!
    شهد + وفاء + هديل : الله يحفظك عيوني !!
    ريم : احنا على موعدنا اوكي لاتنسون انتظركم
    شهد + وفاء + هديل : ان شاء الله
    ريم : الله يحفظك لي عيالي الطيبين ههههههههههههه
    شهد : هههههههههههههههه طسي بس
    وفاء : ماتبي تنقلعي بس
    هديل : وجيعه هههههههههه
    ريم : طيب هين هين اقووووووووووووول بنااااااااااااااااات
    شهد + وفاء + هديل : هلااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟
    ريم : ظفوا يووووووووووووووووور فيييييييييييييسسسس هههههههههههههههههه <<<<<<<وتمد لسانها
    راحت ريم واخذت تصريحها وطلعت من الكليه لقت السواق ينتظرها ورجعت للبيت
    هديل : وربي البنت هذه عسوووووووووووووووله
    شهد : ايه الله يسعدها بنت عمي ويوفقها يارب ويرزقها بالزوج الصالح اللي يطسها من خلقتنا
    وفاء : هههههههههههه شهد تبين تعرفينا انها بنت عمك ندري انها بنت عمك ههههههههههههه
    شهد : وجعععععععععععععععع وااااااااااااافي ههههههههههههه ياجعله بعريس يطسك انتي بعد
    وفاء :كانك تبين اقول لك وانتي بعد يرزقك بعيس ماني قايله <<<<<<وتمد لسانها
    هديل : ههههههههههههههههههههه قوووووووووووووووووووووووووووويه والله
    شهد: وجععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع وافي وربي انك طاسه مثل ريم طسي بس بروح البيت بروح اشوف اخبار ايميلي ابرك لي منكم
    هديل : ههههههههههه عصبت بنت ابو ناصر
    شهد + وفاء : ههههههههههههههههههههههه
    شهد : يلا بنات سي يو جميعا
    وفا: وانا بعد اروح
    هديل : وانا بروح شكل اخويا ينتظرني من الصباح وانا جالسه اهذر معكم
    شهد : اجل شرايكم نطلع مع بعض ؟؟
    هديل + وفاء : أوكي
    وراحوا البنات كل وحده تأخذ تصريحها وتتجهز للخروج من بوابه الجامعه
    وفي هذا الوقت كانت ريم وصلت للبيت ودخلت الصاله وراحت المطبخ لقت امها تجهز الغداء
    ريم : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ام سلطان : هلا ببنيتي وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    ريم ( تمشي لين توصل لأمها وتبوس راسها ) : كيفك يمه عساك بخير ؟
    أم سلطان : بخير يمه بشرني عنك يابعدي شسويتي بالأمتحان ؟؟
    ريم : أبشرك يمه انا بخير الحمد لله والامتحان تمام بفضل الله وثم بفضل دعائك انت وابوي !!
    أم سلطان : الله يوفقك يابنتي يارب ويرزقك الزوج الصالح آمين
    ريم : يايمه ادعيلي بالتخرج اول واتوضف وبعدين يصير خير على الزواج
    ام سلطان : يابنت انا ان عشت لكم اليوم مارح اعيشش باكر وانا امنيتي اشوفك واخوانك ببيت ازواجكم وزوجاتكم متهنين واوالادكم حولكم
    ريم ( تبغى تقفل الموضوع ماتبي تزعل امها ) : الله يعطيكي طولت العمر يمه وتربين اولاد اولادنا
    أم سلطان : آمين يارب ويرضى عليك يابنتي
    ريم : آمين يمه
    ريم : يمه ساره نايمه ولا صاحيه ؟
    أم سلطان : لا والله يابعدي نايمه لانها ياقلبي عليها مانامت الا الفجر
    ريم : أدري كانت سهرانه وجتني امس الساعه ثلاثه تسألني ان خلصت الماده او لا
    أم سلطان : أيه يابنيتي كلنا كنا قلقانين عليك وبنفس الوقت مطمنين لاننا نعرفك ونعرف اجتهادك
    ريم : الله يحفظكم لي ولا يحرمني منكم
    أم سلطان ؛ آمين يابنيتي
    ريم : يمه بقولك شيء
    ام سلطان : هلا يابنيتي سمي ؟؟
    ريم : امممممممم يمه انا بكره وفاء وهديل تعرفيهم وشهد بنت عمي وسلوى اختها
    بيجونا باكر وابي اسوي لهم سهره زينه وحفله بسيطه على قدنا بمناسبه
    اجتماعنا وانتهاء الامتحانات
    أم سلطان : طيب يابنيتي الله يحيهم
    ريم : تسلمين يمه بس ابي انزل انا وانتي اليوم السوق نشتري اغراض ولوازم زيارتهم
    أم سلطان : والله يابنيتي انا مو فاضيه اليوم شرايك تروحي مع عبد الله ؟
    ريم : يمه عبد الله مو فاضي لي اما بشغله ولا مع صديقه ماجد يعني مارح يفضى لي ؟؟!!!!
    أم سلطان : اساليه يمكن فاضي واذا مافضى يصير خير
    ريم ( وهي مو عاجبها راي امها بس ماتبي تعترض ) : طيب يمه هو عبد الله فوق ؟
    أم سلطان : ايه بغرفته رجع من شوي وابوك بعد
    ريم : زين بروح اسلم على أبوي وبعدين بروح له!
    أم سلطان : زين يابنيتي الله يوفقك
    ريم : تأمرين شيء يمه تبيني اساعدك بشيء ؟
    أم سلطان : لايابنيتي سلامتك توكلي
    ريم : أوكي سي يو
    أم سلطان : وش ذا ريوم قولي حاضر يمه
    ريم : ههههههههههه تأمرين أمر يادهن العود انتي حاضر يمه
    أم سلطان : هههههههههه الله يحفظك يلا روحي
    وتخرج ريم من المطبخ وتروح لمكتب ابوها وتطق الباب
    أبو سلطان : هلا هلا ريم الغلا هلا ببنيتي الغاليه
    ريم ( تبوس على راس ابوها ) : هلا يبه هلا تاج راسي كيفك يبه ؟
    أبو سلطان : بخير يابنيتي بشرين ؟
    ريم : تمام التمام يبه !!
    أبو سلطان : عافيه عليكي ياغاليه ترفعين راسنا دوم
    ريم : الله لايحرمني منك يبه
    أبو سلطان : آمين وانتي بعد يابنيتي
    وشوي يدخل عبد الله : هلا هلا بالمزيونه دلوعه البيت الفيلسوفه ههههههه
    ريم : هلا هههههههههه هلا ببدر الضواحي هلا عبود وبعدين وش الظلم هذا انت والله اللي مدلع من البيت مو انا ههههههههه.
    عبد الله : الحين انا اللي مدلع يالفيلسوفه وربي انك فله
    ريم : هههههههههههههه عبود بغيتك بطلب ياخوي ؟
    عبد الله : تدفعين كم هههههههههه
    ريم : بسم الله مثل المنشار طالع تأكل ونازل تأكل وش ذا ؟؟
    عبد الله : هههههههههههههه امزح معك ريومه شفيكي سمي ياوخيتي؟
    ريم : بغيتك توصلني اليوم السوق اشتري اغراض بكره البنات جايني وابي اسوي لهم حفله بسيطه ومرتبه
    عبد الله : وليه ماتروحين مع السواق انتي وساره ؟؟
    ريم : امممممممممم يعني ماتبي توصلني ؟؟
    عبد الله : لا والله ياقلبي بس سؤال انتي تأمرين أمر!!!
    ريم : هههههههههههههههه وش ذا الغزل لاكون خطيبتك ولا ادري ههههههه؟
    عبد الله : ههههههههههههه لا والله بس اختي الغاليه
    ريم : ياجعلني مااخلا
    أبو سلطان : ههههههههههه الله يحفظكم ياعيالي ولا يحرمني شوفتكم تضحكون
    ريم + عبد الله : آمين يبه
    ريم : ها وش قلت عبود ؟؟
    عبد الله : قلت الله يحفظك ابشري على رقبتي
    ريم : الله يحفظك عبود
    عبد الله : بس بكلم ماجد وفهد وابلغهم اني باتأخر اليوم
    ريم : هههههههههه عيالك ذول لازم تقول لهم
    عبد الله : هههههه هين تتطنزين
    ريم : هههههههههههههههههههه لا استخف دمي بس هههههههه
    عبد الله : لاتخففيه بعدين يصيبك فقر دم ههههههههههههههه
    ريم : هههههههههههههههههه
    وتدخل ام سلطان عليهم وتقول لهم : يلا الغذاء جهز بعدكم تتناقشون
    أبو سلطان : الله يحفظك لي يابعدي ولا يحرمني منك
    أم سلطان : ياقليبي انا مين لي بدنيتي سواك انت وعيالك الله لايحرمني
    أبو سلطان : أنتي الغلا وعيالي اغليه مبس مو مثل محبتي لك يادنيتي
    ريم ( تدق يد عبد الله وتهمس له ) : شوف كيف مو مثلك يالجلف تعلم يمكن تستفيد لاخطبت ههههه
    عبد الله : قولي بس الله يتمم عليهم لاتعطيهم عين يالفيلسوفه
    أبو سلطان : شنو تقولون تتهامسوا بوشوا ؟
    ريم + عبد الله : ولا شيء يبه بس نقول متى بنتغداء
    أم سلطان : الحين يلا الغذاء جاهز
    ريم : زين يمه انا ببدل ملابسي وبنزل لكم وبصحي سارونه بعد
    أم سلطان : زين يابنيتي نحتريك
    ريم : أوكي
    وطلع ابو سلطان وأم سلطان وعبد الله على غرفه السفره
    وطلعت ريم غرفتها تبدل ملابسها وبعدين راحت غرفه ساره ودقت الباب
    ساره : ادخل
    ريم : هلا سارونه انتي صحيتي ظنيتك نايمه
    ساره : لا والله صحيت وخذيت لي شور سريع وكنت بروح روم مالك ابي اسالك شنو سويتي بالامتحان
    ريم : ابشرك كله اووووووووووووكي
    ساره : دووووووووووووووووووووووم مو يووووووووووووووووووم تمااااااااااااامووووووووووو
    ريم : اقول سرونه ترى بنات عمي ابو ناصر بيجوا بكره وبعد هديل ووفاء
    ساره ( وحست برجفه يوم انها سمعت اسم ناصر ) : والله زين الله يحيهم والله مشتاقه لوناستهم
    ريم : ايه وبروح انا وعبد الله اليوم نسوي شوبينج توصين شيء
    ساره : ايه ابيكي تجيبي لي عطر جديد
    ريم : سمي شتبين نوعه ؟
    ساره : أبي عطر دريم لايف
    ريم : أوكي ولايهمك يلا ننزل تراهم يحترونا
    ساره : أوكي
    وينزلوا ساره وريم ويتغذوا مع العائله وبعد الغذاء تستاذن ريم الاسره انها
    تروح تنام لانها تعبانه من الامتحان والارهاق وتأكد على عبد الله يمرها بعد
    العشاء
    وبعد الغداء يروح كل واحد لغرفته ويكمل اشغاله
    العصر يرن تلفون البيت وترد عليه ام سلطان : الو مين معي ؟
    سلطان: هلا يمه السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أم سلطان : هلا هلا ببعدي هلا سلطان وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يمه
    سلطان : كيفك يمه أخبارك واخبار الوالد ؟
    أم سلطان : كلنا بخير يابعدي كيف **** تم التعديل من قبل Adminود ؟
    سلطان : والله انها بخير هذي هي بجنبي بعطيها بعد شوي تسلم عليك
    ام سلطان : الله يحفظكم ويحميكم ياولدي
    سلطان : يمه كيف ابوي والبنات وعبد الله ؟
    أم سلطان : والله ياولدي ابوك تغداء ودخل نام وعبد الله بعد وريم رجعت من الامتحان تغدت بعد ونامت وساره في غرفتها وكلنا بخير يمه .
    سلطان : الحمد لله الله لايغير عليكم الا للاحسن
    أم سلطان : آمين
    سلطان : يمه ببشرك ببشاره ؟
    أم سلطان : سم ياولدي لبيه ؟هات بشارتك ؟
    سلطان : يمه عائله ابو سلطان بتزيد واحد صغينون يشيل اسمها
    أم سلطان ( وعيونها تدمع من الفرح ) : صدق ياولدي الله يحفظكم ومبروك عليكم ويارب يتمم عليكم بالخير وينها **** تم التعديل من قبل Adminود ببارك لها
    سلطان : هه هي خذيها
    **** تم التعديل من قبل Adminود :: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أم سلطان : هلا هلا وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته حياك يابنت الاجاويد
    **** تم التعديل من قبل Adminود : الله يحيك خالتي كيفك ياخاله ؟
    أم سلطان : بخير يابنيتي دامك بخير ؟ أنتي كيفك ؟
    **** تم التعديل من قبل Adminود : بخير ياخاله ها خالتي الله الله ابيكي تشدي حيلك وتهتمي بولدي ابيه يطلع صنع مثل ابوه
    ام سلطان : ياعيوني انا لبيه يابعدي بيكون صنع مثل ابوه واصيل مثلك ياغناتي
    **** تم التعديل من قبل Adminود : الله لايحرمني منك ياخالتي صدق انا اني انحرمت من امي لكن يشهد الله اني اعتبرك مثل امي الله لايحرمني منك يارب
    ام سلطان : الله يحفظك يابنيتي ويرحم والدينا والديكي
    **** تم التعديل من قبل Adminود: توصين شي خاله ؟
    أم سلطان : ايه يابنيتي انتبهي على عمرك
    **** تم التعديل من قبل Adminود : الله يسلمك في أمان الكريم هذا سلطان معك
    سلطان : هلا يمه ها شرايك ؟
    أم سلطان: اصيله بنت الاجاويد الله يديم عليكم حياتكم هنا وسعاده مااوصيك فيها يمه دير بالك عليها
    سلطان : انتي وهي بعيوني يمه توصين شيء حبيت افرحك انتي وابوي بالخبر واسلم عليك
    ام سلطان : دربك خضر ياولدي الله يحفك انتبه لعمرك
    سلطان : باذن الله فامان الكريم يمه
    أم سلطان : في أمان الرحمن
    وبهذه المكالمه تنتهي احداث الجزء الثاني من قصتنا وترقبوا الجزء القادم..
    ملاحظه الاجزاء الاولى قصيره ولكن القصه ستأخذ مجراها بعد ذلك


    ______________ تـــوقــيـــعـ ـي ________
    منتداي

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    قول معاي
    لا إله إلا الله
    عدد الزهر والثمر
    وعدد أنفاس البشر
    لا إله إلا الله
    عدد لمح العيون
    عدد ما كان وما يكون
    لا إله إلا الله
    عدد جري الرياح في البراري والصخور
    لا إله إلا الله من يومنا هذا
    إلى يوم ينفخ في الصور
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    خله شغال 24 ساعه
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    موضارك ولا بعد بينفعك باخرتك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    avatar
    ALSFAH
    المشرف العآم
    المشرف العآم

    عدد المساهمات : 216
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/07/2012
    العمر : 19

    رد: قصة يابدايات المحبة يانهايات الوله (قصة سعودية رومانسيه من أرض الواقع ) الجز2

    مُساهمة من طرف ALSFAH في الإثنين يوليو 16, 2012 10:34 am

    وين الردود؟؟


    ______________ تـــوقــيـــعـ ـي ________
    منتداي

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    قول معاي
    لا إله إلا الله
    عدد الزهر والثمر
    وعدد أنفاس البشر
    لا إله إلا الله
    عدد لمح العيون
    عدد ما كان وما يكون
    لا إله إلا الله
    عدد جري الرياح في البراري والصخور
    لا إله إلا الله من يومنا هذا
    إلى يوم ينفخ في الصور
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    خله شغال 24 ساعه
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    موضارك ولا بعد بينفعك باخرتك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    Admin
    صــآحــب الـموقــعـ
    صــآحــب الـموقــعـ

    عدد المساهمات : 302
    نقاط : 2455
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 11/07/2012

    رد: قصة يابدايات المحبة يانهايات الوله (قصة سعودية رومانسيه من أرض الواقع ) الجز2

    مُساهمة من طرف Admin في السبت يوليو 21, 2012 1:43 pm

    مشكووور
    avatar
    ALSFAH
    المشرف العآم
    المشرف العآم

    عدد المساهمات : 216
    نقاط : 2260
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 15/07/2012
    العمر : 19

    رد: قصة يابدايات المحبة يانهايات الوله (قصة سعودية رومانسيه من أرض الواقع ) الجز2

    مُساهمة من طرف ALSFAH في السبت يوليو 21, 2012 10:58 pm

    العفوو


    ______________ تـــوقــيـــعـ ـي ________
    منتداي

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    قول معاي
    لا إله إلا الله
    عدد الزهر والثمر
    وعدد أنفاس البشر
    لا إله إلا الله
    عدد لمح العيون
    عدد ما كان وما يكون
    لا إله إلا الله
    عدد جري الرياح في البراري والصخور
    لا إله إلا الله من يومنا هذا
    إلى يوم ينفخ في الصور
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    خله شغال 24 ساعه
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    موضارك ولا بعد بينفعك باخرتك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 1:28 am